اخبار

كيا تكشف الستار عن النموذج الاختباري EV9 الكهربائي

كشفت شركة كيا الستار عن النموذج الاختباري EV9 الرياضية متعددة الأغراض والكهربائية بالكامل خلال معرض لوس أنجلوس للسيارات (AutoMobility LA) .

يقدم النموذج الاختباري لسيارة EV9 لمحة عن شكل الإضافة التالية المزمعة لسلسة الجيل القادم من السيارات الكهربائية، إذ يلخص هذا النموذج ريادة العلامة التجارية المرموقة في مجال تصميم وتطوير السيارات المرغوبة عالية التقنية والخالية من الانبعاثات.

وعلى غرار سيارة EV6 يقدم النموذج الاختباري لسيارة EV9 سيارة كهربائية مخصصة منكياتم تطويرها وتحسينها إلى حدٍ كبير بالاستناد إلى المنصة الكهربائية العالمية النموذجية (E-GMP) الخاصة بالشركة.

ويجسد هذا النموذج التزام كيا بحلول التنقل المستدام إذ استعرضت الشركة مؤخراً رؤيتها المستقبلية خلال العرض الافتراضيحركة الاستدامة من كيا“. ويستمد التصميم المستقبلي لهذه السيارة إلهامه من الطبيعة، كما يستخدم مواد معاد تدويرها من النفايات البحرية التي تشكل تهديداً خطيراً للنظام البيئي البحري.

وتمتاز هذه السيارة الرياضية متعددة الأغراض بمظهرها الذي يخطف الأبصار بفضل فلسفة التصميم الفريدةاتحاد الأضداد” (Opposites United) الخاصة بشركةكيا“.

ويتجلى تأثر فريق تصميم الشركة إلى حدٍ كبير بمبدأالجرأة من أجل الطبيعة” (Bold for Nature) الذي يشكل أحد ركائز فلسفة التصميماتحاد الأضداد“. الأمر الذي منح هذا النموذج مظهراً مفعماً بالتميز والجرأة يمزج بين السمات المنطقية والوجدانية مع المزايا النابضة والقوية والملامح التصميمية الرائعة.

وتمنح الإمكانات التقنية الشاملة والمرونة الفائقة التي ينطوي عليها النموذج الاختباري لسيارة EV9، شعوراً عارماً بدفء المنزل حتى وسط الازدحام المروري للمناطق المكتظة، كما يتيح في الوقت ذاته للعائلات إمكانية تجربة أنشطة ترفيهية بعيداً عن صخب المدينة.

وبهذه المناسبة قال كريم حبيب، النائب الأول للرئيس ورئيس مركز تصميم كيا : “يمثل النموذج الاختباري لسيارة EV9 علامة فارقة أخرى في مسيرتنا المذهلة منذ بداية هذا العام. وفي ضوء الإعلان مؤخراً عن طموحنا لنصبح مزوداً رائداً لحلول التنقل المستدامفإننا نفخر اليوم بتقديم هذا النموذج الاختباري للسيارات الرياضية متعددة الأغراض والكهربائية بالكامل أمام العالم كله. ويجمع هذا النموذج بين المحرك المتطور عديم الانبعاثات، مع التصميم الخارجي فائق التطور والمقصورة الداخلية العصرية والمبتكرة فائقة الحداثة“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى