اخبار

كيا EV6 GT .. فلسفة جديدة فى التصميم والقوة

حققت كيا صفقة كبيرة من مظهر EV6 ، قائلة إن أول سيارة كهربائية مخصصة للشركة تجسد فلسفة تصميم جديدة يطلق عليها اسم “المتضادات المتحدة”، بصرف النظر عن التسويق ، تبدو السيارة مثيرة للاهتمام بالتأكيد ، لا سيما في مستوى القطع GT الذي يتصدر النطاق.

وتظهر الصور التي نشرتها مجموعة هيونداي موتور على وسائل التواصل الاجتماعي من العرض العالمي الأول الذي أقيم أمس في كوريا الجنوبية سيارة EV6 GT في المعدن الحقيقي ، خاصة وأن صفحة EV6 المخصصة على موقع الشركة تحتوي على مصور أنيق بزاوية 360 درجة مع المزيد من درجات الألوان للاختيار من بينها بدلاً من الفضة الساتانية،أخذنا بعض لقطات الشاشة لإظهار التقاطع الكهربائي بألوالساتانية.

وبوضع EV6 بجانب Hyundai Ioniq 5 ، لن تكون قادرًا على إخبار الاثنين يشتركان في نفس منصة E-GMP نظرًا لأن الكروس أوفر الكهربائية لها تصميمات مختلفة تمامًا ، من الداخل والخارج، ولا يتم تقديم نسخة GT الرياضية من سيارة كيا الكهربائية الجديدة إلا مع هذه العجلات المعدنية ثنائية اللون والتي تتناقض مع ملاقط مكابح الجير ، والتي تذكرنا بمكابح بورش المستخدمة في طرازاتها الهجينة ، بما في ذلك سيارة 918 سبايدر الفائقة.

كيا تطلق سياراتها الكهربائية الجديدة بالمملكة المتحدة E-Niro

كما هو الحال مع المركبات الأخرى التي تم تطويرها منذ البداية كمركبات كهربائية ، تتمتع الكروس أوفر الكهربائية بقاعدة عجلات طويلة بشكل مثير للإعجاب بالنسبة لطولها الإجمالي عن طريق إزالة الأثقال قدر الإمكان، وينطبق الشيء نفسه على سيارة Ioniq 5 – التي تتمتع بقاعدة عجلات أطول – وكلاهما به غطاء محرك صدفي عريض مثل السيارة لتقليل فجوات اللوحة.

ومن المحتمل أن يُطلق عليها اسم “GV60” ، النسخة الأكثر فخامة من الثلاثي المزعوم سيتم الكشف عنها قبل نهاية العام، وكشفت الصور أن السيارة ستتبع موضوع الخطين للشركة ، وهذا من شأنه أن يمنح النموذج مظهرًا فريدًا لفصله عن EV6 و Ioniq 5 الأكثر شيوعًا.

لا يتعلق مستقبل السيارات الكهربائية للعلامات التجارية الآسيوية الثلاث بعمليات الانتقال حيث نتوقع العديد من أنماط الجسم في السنوات القادمة ، بما في ذلك سيارات الصالون والكوبيه وحتى سيارات MPV.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى