اخبار

لامبورجيني تبيع معظم طاقتها الإنتاجية لعام 2021…تقرير

أوضحت تقارير أن لامبورجيني باعت بالفعل معظم طاقتها الإنتاجية لعام 2021 وذلك بقرب نهاية شهر مايو ، وقد ظهرت تقارير من قبل عن تلقي مجموعة فولكس فاجن عرضًا لبيع لامبورجيني مقابل 9.2 مليار دولار ، وقيل إنها قادمة من مجموعة استثمارية سويسرية، ويمكن أن يكون هناك سبب وجيه لهذا ، وذلك لأن صانع السيارات Sant’Agata Bolognese يزدهر أكثر من أي وقت مضى.

وقد صرحت قالت لامبورجيني إنها بيعت تقريبًا في عام 2021 مع احتساب 10 أشهر من طاقتها الإنتاجية بالفعل، وهذا وفقًا لما ذكره الرئيس التنفيذي لشركة ماركو ستيفان وينكلمان في مقابلة في معرض ميلانو مونزا للسيارات ، والذي أوردته أخبار السيارات.

وكشف Winkelmann أن Lamborghini مهيأة لتحقيق نمو قوي في عام 2021 بيان جريء بالنظر إلى أننا لم نصل إلى نهاية النصف الأول من هذا العام، ووفقًا لشركة صناعة السيارات ، فإن أرقام المبيعات القوية للعلامة التجارية ترجع إلى موقف الإنفاق الحر بين المستهلكين وسط عمليات الإغلاق الوبائي.

أقرأ أيضا: فولكس فاجن تتلقى عرض لبيع لامبورجيني ب 9.2 مليار

ومن الجدير بالذكر أن لامبورجيني أنهت عام 2020 كثاني أفضل عام لها على الإطلاق، وهذا على الرغم من إغلاق المصنع لمدة شهرين بسبب جائحة فيروس كورونا، وقد ارتفعت شحنات لامبورجيني بنسبة 25% تقريبًا خلال الربع الأول من عام 2021 ، وفقًا لتقرير AN.

ويمكن أن ينسب الكثير من النجاح إلى نجاح سيارة Urus SUV ، لكننا نعلم جميعًا أن العلامة الإيطالية تتجه نحو الكهربة كما تم الإعلان عنها في مايو.

وتستثمر لامبورجيني 1.5 مليار يورو (1.83 مليار دولار بأسعار الصرف الحالية) في السنوات الأربع المقبلة لتزويد مجموعة منتجاتها بالكهرباء ، بما في ذلك الإصدارات الهجينة من Huracan و Aventador و Urus SUV بحلول عام 2025.

وبحلول عام 2023 ستقدم الشركة أول سلسلة إنتاج هجينة تتبع سيارة Lamborghini Sián محدودة التشغيل، وتتعهد لامبورجيني بأن الأداء هو “أولويتها المطلقة” على الرغم من كهربة مجموعتها.

ولم يتم بعد رؤية ما إذا كانت هذه الإستراتيجية ستعمل فيما يتعلق بالمبيعات ، ولكن تذكر أن عام 2021 سيكون معيارًا رائعًا لشركة صناعة السيارات من حيث النجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى