تكنولوجيا

لامبورجيني تقدم NFT Space Key الحصري

أعلنت أوتوموبيلي لامبورجيني (Automobili Lamborghini) عن أول مشروع وفق مفهوم الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) في تاريخ الشركة الطويل.. وقد تناولت منشورات وسائل التواصل الاجتماعي على نطاق واسع موضوع To the Moon (إلى القمر)، وأزيح الستار رسمياً عن العمل الفنّي المتمحور حول موضوع الفضاء والذي يحمل إسم Lamborghini Space Key (مفتاح لامبورجيني للفضاء).

وسوف يصبح قريباً متاحاً للمزادات. ويرتكز أساساً هذا المشروع الحصري، الذي جرى تطويره بالتعاون مع فنّان لم يتم الكشف عنه للآن ومحدَّد بخمس وحدات منه فقط، على قطعة من مادة مركَّبة متطوّرة من ألياف الكربون كانت لامبورجيني  قد أرسلتها إلى ’محطّة الفضاء الدولية‘ في 2019 كجزء من مشروع اختباري مشترَك. وبعد إعادتها من الفضاء وإتمام كل الاختبارات والأبحاث المرتبطة بها، أصبح مركَّب ألياف الكربون الآن جزءً من عمل Space Key الفنّي. وتشكّل هذه المواد مجدّداً إنجازاً آخراً للشركة، وهذه المرّة كبوابة عبور إلى عالم الرموز غير القابلة للاستبدال. وترتبط كل واحدة من قطع Space Key الخمس بعمل فنّي حصري ورقمي بالكامل من الفنّان ذاته وذلك عبر رمز استجابة سريعة (QR) على الجهة الخلفية من مادة ألياف الكربون.

حول هذا الموضوع، قال ستيفان وينكلمان، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ’أوتوموبيلي لامبورجيني ‘: “الابتكار جزء متجذّر عميقاً في سمات لامبورجيني  الوراثية. وكشركة رائدة لمواد مركَّبات ألياف الكربون ضمن قطاع السيارات، فإننا نتميّز بكوننا قد دفعنا الحدود أكثر قبل عامين ونصف عبر مشروع الأبحاث المشترَك في الفضاء. ونحن ندخل الآن عالم الإنترنت الافتراضي، وهذا دليل آخر بأن لامبورجيني ترفع الأشرعة دوماً للمضي نحو آفاق جديدة. فعالم الرموز غير القابلة للاستبدال يستدعينا بقوّة، ونحن متحمّسون للتفاعل مع هذا المجتمع المتميّز بكثير من الشغف والابتكار.”

تدخل لامبورجيني عالم الرموز غير القابلة للاستبدال بالتعاون مع NFT PRO.. وستتم مشارَكة المزيد من التفاصيل في الأيام والأسابيع القادمة، بما في ذلك إسم الفنّان الذي ابتدع Space Key والعمل الفنّي الرقمي، وطبيعة هذه القطعة الفنّية الفريدة، ودار المزادات المعني، بالإضافة إلى تاريخ ووقت المزاد مع رابط للتسجيل للمشارَكة في المزاد.

من جهته قال كريستيان فيرّي، المدير التنفيذي لشركة NFT PRO : “يسعدنا أنه قد تم اختيارنا الشريك المفضَّل للرموز غير القابلة للاستبدال من قِبَل علامة تجارية أيقونية مثل لامبورجيني .. ونحن نفتخر بأننا الشركة الأولى لحلول الرموز غير القابلة للاستبدال في السوق ونقدّم خدماتنا للفئة الأضخم من الروّاد في العالم، والعمل مع لامبورجيني يعزّز أكثر موقعنا الريادي هذا. ونؤكّد أن شركتنا ملتزمة بدعم لامبورجيني في رحلتها بعالم الرموز غير القابلة للاستبدال، كما يسرّنا العمل مع هكذا فريق رؤيوي في السنوات القادمة.”

ما هي الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT)؟

الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) هي معرِّفات فريدة مدوَّنة على قائمة سجلّات موزَّعة معروفة باسم البلوكتشين (Blockchain) ومرتبطة بأصول رقمية مثل اللوحات والفيديوهات والموسيقى أو غيرها من السجلّات (مثل أرقام تعريف المركبات VIN). ويتميّز كل رمز بكونه فريداً ويتيح لمالكه ضمان أصالة وندرة وقابلية برمجة وتتبّع هذه الأصول عبر الإنترنت.

ما هي NFT PRO ؟

NFT PRO™ هي الشركة رقم واحد ذات العلامة البيضاء لحلول الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) لصالح العلامات التجارية الدولية، مما يجعل حملات NFT سلسة وسهلة التنفيذ ومتطابقة مع هوية وصورة العلامة التجارية. وبفضل منصّتها الرائدة والطريقة الحصرية والدعم على مستوى الشركة، تساعد NFT PRO™ الشركات الدولية في وضع المخطّطات الاستراتيجية وابتكار وبيع وتوزيع الأصول الرقمية الحقيقية المرتكِزة على الرموز غير القابلة للاستبدال لتعزيز تفاعل المجتمعات معها، ودفع التدفّق الجديد للأرباح، وتعزيز المبيعات المتقاطعة للمنتجات الفعلية، بينما تضمن السيطرة الكاملة للشركة، بالإضافة للاستدامة والتطابق مع الإجراءات التنظيمية الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى