اخبار

لامبورجيني تكشف عن موديل جديد هذا الصيف

كان أداء لامبورجيني جيدًا مؤخرًا ، ونشرت شركة صناعة السيارات الإيطالية بيانًا صحفيًا بعنوان “أفضل ستة أشهر على الإطلاق” ، مما يدل على نجاح هائل للعلامة التجارية في النصف الأول من عام 2021، ولا تزال Urus هي الأكثر مبيعًا ، حيث تقدم 2796 وحدة من السيارة الفائقة، وسيارات الدفع الرباعي، ولا تزال الولايات المتحدة أكبر سوق لشركة سانت أغاتا بولونيا لصناعة السيارات ، تليها الصين وهونغ كونغ وماكاو.

وفي بيان صحفي قصير ، كشفت لامبورجيني تكشف النقاب عن منتج جديد آخر هذا الصيف ، بعد الإطلاق الأخير لـ Aventador Ultimae.

وبينما أكدت لامبورجيني أن Ultimate ستكون آخر سيارة V12 نقية ، فإننا نخمن الآن ما ستكون Lambo التالية التي سيتم الكشف عنها في غضون الأشهر القليلة المقبلة، وأكدت شركة صناعة السيارات من قبل أن زوجًا من المركبات التي تعمل بمحرك V12 سيصدر هذا العام، ومع Ultimae بالفعل وحوالي ، ما التالي؟

أقرأ أيضا: لامبورجيني هوراكان إيفو تحصل على أربع إصدارات

وبالعودة إلى حارة الذاكرة ، علينا أن نتذكر أن الكونتاش الأسطوري سيحتفل بعيده الخمسين هذا العام. هل تطلق لامبورجيني نموذجًا للاحتفال بميلاد مفهوم LP500 في عام 1971؟

وإذا كان الأمر كذلك فإن الطراز الجديد سيتبع خطى Miura Homage الطراز المحدود القائم على Aventador من عام 2016 والذي احتفل بالذكرى الذهبية لما يعتبره البعض أول سيارة خارقة من Lamborghini.

وثم مرة أخرى خذ افتراضنا بحذر شديد لأنه لم يتم تأكيد أي شيء في هذه المرحلة، وعلى الرغم من ذلك أن لامبورجيني قد أكدت عرضها في عصر السيارات الكهربائية ، مع خطة تهجين جميع الموديلات بحلول عام 2024 وسيارة كهربائية جديدة بحلول عام 2025، ومهما كانت شركة صناعة السيارات التي ستطلقها هذا الصيف ، فمن المؤكد أنها ستسجل في التاريخ باعتبارها الثيران الأخيرة من قبل البطاريات ومنافذ الشحن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى