بوابة الفيديو

لامبورجيني Urus تتسابق مع سيارات دفع رباعي في Drag Race؟ فيديو

هل تستطيع لامبورجيني Urus التغلب على أقرب منافسيها في سباق السحب؟ لمعرفة ذلك ، جمعت carwow مجموعة من بعض أكثر سيارات الدفع الرباعي أداءً للإعجاب لسباق السحب، ومن المؤكد أن لامبورجيني Urus هي سيارة دفع رباعي مثيرة للإعجاب على الورق ، ولكن ماذا يحدث عندما يتعين عليها التنافس مع سيارات الدفع الرباعي الأخرى عالية الأداء من جميع أنحاء العالم؟ .

ويتم تشغيل لامبورجيني أوروس بمحرك توربو مزدوج سعة 4.0 لتر V8 ينتج قوة هائلة تبلغ 641 حصانًا (477 كيلووات)، وتستخدم هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفائقة ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات ونظام دفع رباعي يساعد لامبورجيني أوروس على الانطلاق من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة في 3.1 ثانية فقط.

أقرأ أيضا: لامبورجيني سوبر تروفيو تعود للشرق الأوسط في 2022

وإذا كانت سيارة Lamborghini Urus في وجهك قليلاً ، فتحقق من Porsche Cayenne Turbo GT، وبورشه كايين توربو جي تي هي أول سيارة دفع رباعي جي تي من بورشه تحتفظ بهذا اللقب الخاص لما تمتلكه من سيارات رائعة، ويتم تشغيل بورشه كايين توربو جي تي بمحرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر ينتج 631 حصانًا (470 كيلووات)، ويتم توجيه الطاقة من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات وتصل إلى الأرض عبر نظام الدفع الرباعي، وبورش كايين توربو جي تي هي أيضًا أسرع سيارة دفع رباعي حول نوربورغرينغ بزمن لفة 7 دقائق و 38 ثانية.

وتستخدم Lamborghini Urus العديد من أفضل الأجزاء من العلامات التجارية الأخرى لمجموعة فولكس فاجن للسيارات لبناء سيارة رياضية متعددة الاستخدامات فائقة الجودة تستحق اسم لامبورجيني.

وإلى جانب هاتين السيارتين الرياضية متعددة الأغراض ذات الضربات الثقيلة ، هناك منافسة من BMW ، وتيسلا ، وحتى جيب، بينما يحول المستخدمون تركيزهم إلى سيارات الدفع الرباعي ، وجد المصنعون طريقة لدمج مستويات أداء السيارات الخارقة في نمط الجسم العملي لسيارات الدفع الرباعي، زهذا يعني أن سيارات الدفع الرباعي ذات الأداء الحديث قادرة على فعل أي شيء يمكن أن يحلم به العميل تقريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى