اخبار

لاند روفر تستخدم منصات جديدة لبناء واكتشاف Defender

استخدمت لاندروفر منصة ديسكفري لبناء Land Rover Defender الحالي  ، وقد أدى النجاح الهائل الذي حققته ديفندر الأخيرة إلى عام سيئ للاكتشاف، ولمكافحة هذه المشكلة سيتحول البديل التالي من Discovery إلى الهندسة المعمارية المعيارية الكهربائية (EMA) من JLR.

وقد وصف الرئيس التنفيذي لشركة Jaguar Land Rover ، تييري بولور ، منصة EMA بأنها “بطارية أصلية” ، إلا أنها ليست حكماً بالإعدام على الاحتراق الداخلي، وستسمح البنية الجديدة لهجين كامل أو هجين ، مصحوبًا بمحرك رباعي الأسطوانات يعمل بالغاز ، وسيدعم أيضًا التكوين الكهربائي الكامل.

وقال بولور لصحيفة فاينانشيال تايمز: “تختلف الحاجة إلى ديفندر من حيث المنصة عن تلك التي ستنقلها ديسكفري وديسكفري سبورت وفيلار وإيفوك”.

أقرأ أيضا: لاند روفر تضيف مزيدًا من الفخامة إلى رينج روفر

وفي الوقت نفسه سيستخدم Defender الهندسة المعمارية الطولية المعيارية (MLA) ، والتي تسمح بنماذج تعمل بالبطارية فقط مع الحفاظ على التوافق لمحرك تم وضعه طوليًا ، حيث يتم توجيه العمود المرفقي على طول المحور الطويل للسيارة، وستسمح منصة MLA أيضًا لشركة JLR بتقديم مجموعة مختارة من محركات الاحتراق الداخلي المكهربة للمشترين الذين يشعرون بالبرد فيما يتعلق بمحركات الدفع الإضافية.

ومع وجود Defender طويل القاعدة في الطريق خلال 12 إلى 18 شهرًا ، فمن المرجح أن تحقق مبيعات Discovery نجاحًا آخر، ويقال إن الطراز الأكبر يستهدف مكانة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة وسيتضمن مقاعد لسبعة أشخاص.

في حين أن الأخبار عن منصة جديدة مثيرة ، فإننا نراهن على أن معظم المشترين المحتملين يجب أن يظلوا على الأرض، وتقول الشائعات أن منصة EMA الجديدة للاكتشاف ستظهر لأول مرة في نهاية السنة المالية لشركة British Automakers 2024 في 31 مارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى