طرازات جديدة

لكزس تعرض إعلان تشويقي عن السيارة ES 2022 والعرض الأول في 19 أبريل

عرضت لكزس إعلان تشويقي عن السيارة ES 2022 والعرض الأول في 19 أبريل ، وقد مرت ثلاث سنوات فقط عندما قدمت لكزس الجيل السابع من ES ، والآن يستعد قسم السيارات الفاخرة في تويوتا لتقديم عملية تغير بمنتصف الدورة، وذلك من خلال الانضمام إلى مفهوم LF-Z Electrified الجريء في معرض شنغهاي للسيارات ، ستكسر سيارة السيدان متوسطة الحجم المحدثة في 19 أبريل.

لكزس تعرض إعلان تشويقي عن السيارة ES 2022 والعرض الأول في 19 أبريل

وستتميز عملية التغير ES بمصابيح أمامية معاد تصميمها بشكل معتدل بنمط إضاءة مختلف لأضواء القيادة النهارية الأكثر حدة، ويبدو أيضًا أن مجموعة المصابيح الأمامية تحتوي على تكوين معدّل قليلاً مع ثلاث وحدات مربعة بدلاً من أجهزة العرض شبه المنحرفة للسيارة الحالية.

أقرأ أيضا:لكزس تصدر فيديو لتفادي خطر الحوادث بسبب الرسائل النصية

وتم التقاط لقطة من الفيديو التشويقي في اللحظة التي تظهر فيها مؤخرة السيارة، ويبدو أنه يحتوي على جناح بغطاء صندوق السيارة مما يوحي بأنه تقليم رياضي ، على الرغم من أن شارة F Sport مفقودة، ويمكن العثور على شعار AWD جنبًا إلى جنب مع تسمية النموذج في المكان الذي تتوقعه في الركن الأيمن السفلي من غطاء صندوق الأمتعة، وبالنسبة للمصابيح الخلفية ، تبدو هذه مطابقة تقريبًا لتلك الموجودة في ES الحالية ، ويمكننا قول نفس الشيء عن المصد الخلفي F Sport.

لكزس تعرض إعلان تشويقي عن السيارة ES 2022 والعرض الأول في 19 أبريل

تجدر الإشارة إلى أن الدعابة التي نشرتها لكزس ليست فقط للنسخة الصينية على الرغم من أن النموذج سيُعرض لأول مرة في الجمهورية الشعبية، وفي واقع الأمر فإن السيارة المعروضة في الفيديو تصور في الواقع نموذجًا بمواصفات أمريكية وفقًا للوحة الترخيص الخلفية، ونتوقع أن تكون عملية التغير للوجه خفيفة ، على الأقل عندما يتعلق الأمر بالتنقيحات الخارجية.

ويمكن أن يكون هناك أكثر مما تراه العين حيث قد تقوم لكزس بتعديل الأشياء داخل المقصورة وتحت الجلد، وسيتعين علينا الانتظار حتى يوم الاثنين المقبل لاكتشاف ما ستجلبه عملية التغير للسيارة لا تزال تبدو حديثة نسبيًا. ستحضر تويوتا أيضًا معرض شنغهاي للسيارات اعتبارًا من 19 أبريل وستجلب مفهوم سيارات الدفع الرباعي الكهربائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى