اخبار

لكزس LS 2022 تحصل على تحديثات ومزيد من التقنيات

أصبحت لكزس LS الحالية موجودة منذ عام 2017، ولقد كان خروجًا جذريًا عن الجيل الذي سبقها بفضل تصميمها المنخفض ، ثم في عام 2020 تم إجراء عملية شد الوجه قليلاً ، حيث حصلت على أنف أكثر تحفظًا قليلاً ، إلى جانب المزيد من الميزات.

ومن المثير للاهتمام أن شركة صناعة السيارات اليابانية الفاخرة قررت منح سيارتها السيدان الرائدة تحديثًا آخر لعام 2022، ومع ذلك لا تبحث عن تلك التغييرات من الخارج، وبعد كل شيء لم يمر وقت طويل منذ عملية شد الوجه.

لنبدأ بإدراج الميزات والخيارات المجددة لسيارة لكزس كاملة الحجم، وبمجرد إصدار هذا الطراز ستأتي جميع الطرازات بشكل قياسي مع نظام الأمان لكزس + 2.5، ولا تزال مجموعة الأمان تحزم جميع الميزات من التكرار السابق ، ولكن هناك بعض التغييرات في الأجهزة والبرامج.

وتقول لكزس إن كاميرا العدسة وعناصر الرادار ذات الموجة المليمترية قد تم تحسينها لتوسيع نطاق الاستجابة والكشف، وتضيف الشركة أن التغييرات تجعل نظام ما قبل الاصطدام (PCS) أكثر فعالية، وتشتمل أجهزة PCS أيضًا على نظام التحذير من الاصطدام الأمامي (FCW) ، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ (AEB) ، واكتشاف المشاة واكتشاف راكب الدراجة.

أقرأ أيضا:

لكزس ومارفل يتعاونان للحصول على 10 مفاهيم أبدية جديدة

وبالنسبة للخيارات يتوفر نظام Mark Levinson الصوتي الآن على LS 500 الأساسي، وهذا يعني أنك لم تعد مضطرًا إلى اختيار خيار حزم الترقية الأخرى للاستمتاع بهذا النظام الصوتي، وعند الحديث عن الحزم ، يحصل هؤلاء على خيار خيالي أيضًا، وبدءًا من طراز عام 2022 يمكن الآن تحديد زخرفة باب Haku المطبقة يدويًا مع الحزم الفاخرة والتنفيذية.

ولكن ماذا عن التغيرات تحت الجلد؟ تقول لكزس إنهم أعادوا ضبط التعليق والشاسيه لعام 2022، فتحصل السيدان على معدلات زنبركية ومثبطات معدلة لتحسين المناولة، وليس ذلك فحسب فقد بذلت شركة صناعة السيارات أيضًا جهدًا لتركيب قضبان مقاومة للالتفاف أكثر سمكًا في الأمام والخلف ، مما يجعلها أقل تبلورًا عند المنعطفات، وأخيرًا قاموا بتعديل نظام التعليق المتغير التكيفي (AVS) من خلال استخدام ملفات لولبية خطية منقحة وصمامات تحكم.

ويتم ترحيل باقي السيارة من طراز عام 2021، ويتضمن ذلك خيارات المحرك ، من محرك V6 سعة 3.5 لتر إلى المحرك الهجين، ويبدأ السعر الأساسي الآن عند 76000 دولار أمريكي لمستوى الدخول LS500، ولكن إذا كنت لا تزال تبحث عن LS-F ، فيبدو أنه قد تضطر إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً، وحتى الآن لم تكن هناك تحديثات حول هذه الإشاعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى