طرازات جديدة

لماذا تختار السيارة الكهربائية Aeolus E70 PRO ؟

تعتبر السيارة الكهربائية Aeolus E70 PRO أول سيارة كهربائية بوكيل معتمد شركة مصر حلوان للسيارات 6 سنوات أو 150,000 كم على السيارة وضمان 8 سنوات أو 500,000 كم على البطارية.

تتميز السيارة الكهربائية Aeolus E70 PRO بمواصفات خارجية مميزة، تستمد قوتها من محرك 147 حصان وعزم دوران 210 نيوتن متر ومدى قيادة يتخطى 412 كم في الشحنة الواحدة مع إطارات ألومنيوم 17 بوصة ومصابيح LED أمامية أوتوماتيكية.

 Aeolus E70 PRO

تضم السيارة الكهربائية Aeolus E70 PRO مواصفات داخلية متعددة لرفاهيتك، مقاعد جلدية فاخرة مع خطوط صفراء مميزة وتحكم مركزي كامل مع شاشة وسائط متعددة بحجم 12.3بوصة، تتحكم في الراديو والصوت والهاتف ومثبت السرعة وعداد المسافات ومراقبة ضغط الإطارات عن طريق أزرار عجلة القيادة.

السيارة الكهربائية Aeolus E70 PRO مزودة بصندوق أمتعة بحجم 502 لتر هيوفر لك مساحة للتخزين بكل راحة.
تضم السيارة الكهربائية Aeolus E70 PRO أنظمة الأمان والحماية لسلامتك، وسائد هوائية، نظام مانع انغلاق الفرامل ABS، نظام الثبات الإلكتروني ESC، نظام توزيع قوة الفرامل بين العجلات الأمامية والخلفية EBD، مساعدات الفرامل في حالة الطوارئ BA، نظام التثبيت على المطالع والمنزلقات HSA، نظام التحكم في الجر TCS، نظام مراقبة ضغط هواء الأطارات رقمياً TPMS.

كما تضم عناصر أمان مرتفعة مع بطارية من نوع LFP الاّمنة بسعة 50 كيلو وات و غير قابلة للاشتعال.
السيارة الكهربائية Aeolus E70 PRO مزودة Regenerative Breaking خاصية الشحن بفرملة الحركة بثلاث مستويات من قدرة الشحن Strong-Normal-Soft يعزز مدى قيادة السيارة بنسب متساوية حسب الطريق، كما يعمل على إطالة عمر منظومة الفرامل.

Aeolus E70 PRO

تعتبر شركة مصر حلوان كونها الوكيل الوحيد لشركة HICI، وهي إحدى كبريات الشركات الصينية المنتجة لشواحن السيارات AC وDC، والتي تقدم حلولاً متكاملة لتجاوز عقبة الشحن، وتميزت بإضافة شركة مصر حلوان للسيارة شاحن عالي القدرة مع كابل تحويل.

ويمكن شحن السيارة الكهربائية Aeolus E70 PRO  من 0 إلى 100 % خلال 8 ساعات وذلك من خلال محطات الشحن العاملة بالنظام الأوروبي بتوافر كابل شحن AC إضافي مع السيارة للتحويل من TYPE II الأوروبي إلى GB/T الصيني.

ويمكن شحن السيارة بنظام الشحن السريع DC من خلال محطات الشحن التى ستعمل الشركة بتوفرها وتركيبها في جميع المحطات.. ويمكنك تزويد من شحن البطارية بنسبة 30 إلى 80٪ في 30 دقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى