طرازات جديدة

لوتس تطلق إصدارها الأول إميرا V6 بمواصفات كاملة

تعتبر السيارة ليست مجرد سيارة رياضية ولكنها أول سيارة لوتس منذ سنوات عديدة ، وهي طراز به بعض الأحذية الكبيرة التي يجب ملؤها لأنها تحل محل Elise و Exige و Evora الأكبر، وبعد الكشف عنها في أوائل شهر يوليو ، احتلت Emira عناوين الأخبار مرة أخرى حيث أصدرت العلامة التجارية التي تتخذ من نورفولك مقراً لها المواصفات الفنية الكاملة.

حيث يستخدم Emira V6 First Edition محرك Toyota 2GR-FE ، وهو محرك V6 سعة 3.5 لترًا ومجهزًا بشاحن Edelbrock 1740 الفائق، وتنتج قوة صحية تبلغ 400 حصان (296 كيلوواط) لتتناسب تمامًا مع نيسان Z الجديدة ، بينما يعتمد رقم عزم الدوران على ما إذا كانت السيارة مزودة بناقل حركة يدوي أو ناقل حركة أوتوماتيكي.

وينتج عن التعزيز في عزم الدوران والتغييرات الأسرع في التروس للنسخة ثنائية الدواسة وقت انطلاق من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة (100 كم / ساعة) بمعدل 4.2 ثانية أو عُشر ثانية أسرع من إميرا اليدوي.

ومع دواسة القابض ينتج المحرك ذو الست أسطوانات 420 نيوتن متر (310 رطل-قدم) أثناء الانتقال إلى ناقل الحركة ، وسيحقق محرك ست سرعات إضافي 10 نيوتن متر لإجمالي إجمالي 430 نيوتن متر (317 رطل-قدم). )، ومن أجل المقارنة تمتلك Z 475 نيوتن متر (350 رطل قدم) من محركها V6 مزدوج التوربو سعة 3.0 لتر.

وبغض النظر عن ناقل الحركة ، فإن السيارة الرياضية البريطانية الجديدة ذات المحرك المتوسط ​​الموصوفة بأنها تمثل “قفزة نوعية للأمام لشركة Lotus” ستصل سرعتها إلى 180 ميلاً في الساعة (290 كم / ساعة).

أقرأ أيضا: لوتس تقدم أربع سيارات جديدة كهربائية ودفع رباعي العام المقبل

لوتس تطلق إصدارها الأول إميرا V6 بمواصفات كاملة

ويحتوي الإصدار الأول على جميع الأجراس والصفارات ، بما في ذلك عجلات ألمنيوم مقاس 20 بوصة مقطوعة بالألماس مع تشطيب بلونين أو مظهر اختياري أسود أو فضي لامع متاح بدون تكلفة إضافية، وملاقط الفرامل التي تحمل علامة Lotus هي حصرية لـ FE ، ويحصل المشترون أيضًا على نظام مراقبة ضغط الإطارات كمعدات قياسية.

ويمكن لأولئك الذين يتطلعون إلى إنفاق المزيد على Emira First Edition طلب Driver’s Pack الذي يضيف إعداد تعليق رياضي أو جولة مع إطارات Goodyear Eagle F1 Supersport أو تعليق رياضي مع مطاط Michelin Pilot Sport Cup 2

ويتم استكمال لون الإطلاق Seneca Blue بخمسة ألوان إضافية: Hethel Yellow و Magma Red و Shadow Gray و Nimbus Grey و Dark Verdant ، مع إضافة درجات ألوان إضافية في عام 2022، وجميع طرز FE تحصل على حزمة Low Black بشكل قياسي ، مظهر أسود لامع لشفرات الهواء في المصد الأمامي وكذلك الفاصل الأمامي والعتبات الجانبية والناشر الخلفي.

وطورت Lotus أيضًا حزمة تصميم تشتمل على دواسات رياضية وزجاج خصوصية وبطانة علوية مغلفة بألكانتارا باللون الأسود وفرجار مكابح مطلية باللون الأصفر أو الأحمر أو الفضي أو الأسود، وستضيف حزمة الراحة أجهزة استشعار أمامية وخلفية لوقوف السيارات ، وكاميرا للرؤية الخلفية ، وشبكة تخزين الأمتعة الخلفية ، ومرايا ذات تعتيم تلقائي ، ومساحات أوتوماتيكية.

ونظرًا لدخول الإنتاج في الربيع المقبل في Ethel ، تبلغ تكلفة الإصدار الأول من Lotus Emira 75995 جنيهًا إسترلينيًا في المملكة المتحدة حيث يبلغ سعر ناقل الحركة الأوتوماتيكي 1800 جنيه إسترليني إضافية، وفي ألمانيا يبدأ السعر من 95995 يورو بالإضافة إلى 1370 يورو للسيارة، وسيتم الكشف عن الأسعار للولايات المتحدة والصين في الوقت المناسب، وفي خريف عام 2022 ، سيتم طرح إصدار توربو رباعي الأسطوانات من AMG للبيع ، أيضًا في شكل الإصدار الأول ، بينما سيتبع الإصدار الأساسي ربيع عام 2023 من 59،995 جنيهًا إسترلينيًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى