طرازات جديدة

لينكولن تقدم السيارة Town Car كنسخة إنتاجية من انعكاس زفير

قدمت لينكولن سيارة Town Car للبيع آخر مرة لطراز عام 2011 ، وكانت سيارة السيدان الفاخرة كاملة الحجم من طراز لينكولن، وتم إنتاجها في ثلاثة أجيال من الطرازات عبر 30 عامًا من الطرازات وعملت كسيارة السيدان الرائدة في فورد لما يقرب من ثلاثة عقود، ولم يعد لينكولن يصنع سيارات السيدان في الولايات المتحدة ، على الرغم من أن صانع السيارات يخطط لسيارة سيدان جديدة كليًا للسوق الصينية ، والتي ، تمامًا مثل Town Car ، ستأخذ مكانة رائدة في تشكيلة العلامة التجارية.

وبعد معاينة Zephyr Reflection الاختبارية خلال معرض شنغهاي للسيارات لهذا العام ، من المتوقع أن تظهر السيارة السيدان الفاخرة الجديدة في شكل الإنتاج النهائي في وقت لاحق من هذا العام.

أقرأ أيضا: لينكولن تعيد اسم Zephyr  لسيارة مخصصة للصيني

لينكولن تقدم السيارة Town Car كنسخة إنتاجية من انعكاس زفير

وبمقارنة العرض بالصور الصحفية الرسمية لمفهوم شنغهاي ، يبدو أن الواجهة الأمامية للسيارة لم تتغير بالنسبة لإصدار الإنتاج، والتعديلات الصغيرة الوحيدة التي وجدناها موجودة في الجزء السفلي من المصد الأمامي حيث توجد خياشيم أكثر عدوانية قليلاً تتواصل بصريًا في الجوانب ذات الشكل المتشابه.

وفي الخلف هناك تغييرات أكثر أهمية، مثل المصابيح الخلفية الآن لها شكل مختلف يذكرنا بالأجيال السابقة Town Car، وتم أيضًا تعديل تصميم المصد الخلفي وحصل على شكل أكثر تقييدًا وأنيقًا إلى حد ما مع أنابيب عادم مستطيلة الشكل، وبشكل عام يحصل المصد على أسطح أكثر نعومة تتوافق بشكل أفضل مع طبيعة السيدان الفاخرة.

وغني عن القول ، لا تترك أصابعك متقاطعة لرؤية سيارة لينكولن سيدان جديدة في الولايات المتحدة، ولقد أوضحت شركة صناعة السيارات تمامًا أن أعمالها في الولايات المتحدة ستركز على عمليات الانتقال وسيارات الدفع الرباعي في أمريكا ، وستكون نسخة الإنتاج من Zephyr Reflection مخصصة للصين فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى