اخبار

مازدا تقدم حافزاً لتخفيف العاصفة الشتوية بالولايات المتحدة الامريكية

تقدم مازدا خصمًا محدودًا لمساعدة العملاء على استبدال السيارات التي تضررت من العاصفة الشتوية، بينما كانت آثار العاصفة الشتوية واسعة الانتشار ، لم يقتصر الضرر على منشآت الطاقة والمياه فقط. يؤدي تساقط الثلوج والجليد الزائد إلى سقوط عدد من الأشجار ، مما يؤدي إلى توقف عدد قليل من السيارات عن العمل. 

وفقًا لرسالة تم إرسالها إلى تجار مازدا ، قد يكون سكان تكساس وأوكلاهوما ولويزيانا وأركنساس مؤهلين للحصول على 750 دولارًا كمساعدات إغاثة في حالات الكوارث. الدلالات الدقيقة غير واضحة ، لكن الحافز متاح في جميع النماذج بغض النظر عما إذا كنت تخطط للشراء أو الاستئجار.

للتأهل للحصول على الخصم ، ستحتاج إلى تقديم مطالبة تأمين صالحة توضح الأضرار التي حدثت بين 13 و 19 شباط (فبراير) ؛ يمكن أيضًا الجمع بين الحافز والخصومات وعروض APR المنخفضة جنبًا إلى جنب مع خصم الولاء مازدا بقيمة 750 دولارًا. قد لا يبدو الأمر كثيرًا ، لكن العديد من السكان يمرون بأوضاع عصيبة وسيأخذون أي شيء يمكنهم الحصول عليه – للمهتمين ، العرض متاح حتى 1 أبريل.

نراهن على أن عددًا من صانعي السيارات الآخرين سيقدمون عروضًا مماثلة للعملاء المتضررين، لا يزال هناك الكثير ممن يفتقرون إلى الوصول إلى الضروريات البسيطة مثل المياه النظيفة والطعام ، لكن جهود مازدا ستحدث فرقًا كبيرًا في إعادة العائلات إلى الوقوف على أقدامها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى