اخباراسعار السياراتطرازات جديدة

مازدا 3 الجديدة كلياً تصل السوق المصرية.. تعرف على الأسعار

طرحت مجموعة جي بي غبور أوتو، السيارة مازدا 3 الجديدة كلياً، لأول مرة في السوق المصرية.. وتتوافر السيارة بـ 3 فئات من التجهيزات، وتبدأ أسعار الفئة الأولى “Sport” 425 ألف جنيه، أما الفئة الثانية “Executive” فيبلغ سعرها 480 ألف جنيه، أما الفئة الثالثة “Premium” 520 ألف جنيه، بالإضافة إلى نسخة هاتشباك يبغ سعرها 483 ألف جنيه.

تعتمد جميع فئات مازدا 3 الجديدة كلياً على سواعد محرك مكون من 4 أسطوانات، سعة 1.5 لتر “SkyActive”, يزأر بقوة 110 حصان , و وعزم أقصى للدوران 146نيوتن/ متر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 6 سرعات.

يتوافر بالسيارة بداية من الفئة القياسية العديد من عوامل الأمان، حيث تأتي السيارة بوسائد هوائية أمامية وجانبية، وسادة هوائية لركبة السائق، وأنظمة فرامل ABS-EBD-ESP، بالإضافة إلى نظام التحكم في الجر TCS، ونظام المساعدة في صعود المرتفعات HAC، وفارمل يد كهربائية، ونظام Auto Hold، وجهاز إنذار، ومستشعرات صف خلفية.

أما الفئة الثانية فتأتي جميع وسائل الأمان المتوافر في الفئة السابقة بالإضافة إلى مرايا داخلية وخارجية ذاتية التعتيم، ومستشعرات صف أمامية، وكاميرا خلفية، فيما تأتي الفئة الثالثة بنظام التحكم في الإضاءة الأمامية، ونظام التحذير من مغادرة المسار، ونظام المحافظة علي المسار، ونظام تنبيه السائق، وكاميرا 360 درجة، بينما تأتي الفئة الهاتشباك بنفس مواصفات الأمان الخاصة بالفئة الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى