اخبار

مازدا CX-3 تحصل على إصدار جديد في اليابان

اصدرت مازدا CX-3 طراز جديد مخصص لليابان، فقد انتهى اصدار Mazda CX-3  على الأقل في الولايات المتحدة ، جنبًا إلى جنب مع Mazda6 ، كما تم الإعلان عنه في مايو، ومع ذلك لا يزال الكروس الصغير يعيش في أجزاء أخرى من العالم ، لا سيما في اليابان حيث حصل على بعض التحديثات والتحسينات، والأهم من ذلك أن CX-3 تحصل على نسخة جديدة وحادة في أرض الشمس المشرقة.

والذي يُطلق عليه “Super Edgy”، ويحتوي الإصدار الخاص على عدد من تحديثات التصميم التي تجعله متميزًا في تشكيلة CX-3. 

مازدا CX-3 تحصل على إصدار جديد في اليابان

ومن الخارج تأتي CX-3 Super Edgy بهيكل بلونين مع طلاء الجزء العلوي باللون الأسود من العمود، كما تم تشطيب الجزء السفلي من الهيكل باللون الأسود اللامع ، بما في ذلك مجموعة العجلات، وتهدف مازدا إلى استخدام “شعور ديناميكي انسيابي وأنيق” مع إضافة اللون الأسود اللامع.

أقرأ أيضا: نقص الرقائق يجعل مازدا تعلق العمل في مصنعين باليابان

وهناك أربعة ألوان للاختيار من بينها للجسم ، بما في ذلك بلاتينيوم كوارتز ميتاليك المضافة حديثًا، وتجدر الإشارة إلى أن لون الطلاء الجديد كان متاحًا لطرازي CX-8 و Mazda2 ، على الأقل في اليابان.

مازدا CX-3 تحصل على إصدار جديد في اليابان

وفي الداخل تستخدم مازدا مظهرًا أسود ولكن مع إدخالات بيضاء بارزة موجودة على لوحة القيادة وحواف الأبواب والجزء الخلفي من المقاعد الأمامية، وتم تزيين الجزء المركزي من مسند ظهر المقعد وسطح الجلوس وحلقة فتحة مكيف الهواء بلمسات نحاسية.

وفي النهاية تم تزويد المقاعد أيضًا بملحقات من الجلد الصناعي مع مادة تشبه الجلد المدبوغ لتعزيز تجربة المقصورة ، بصريًا وملمسًا، ويتراوح سعر Mazda CX-3 Super Edgy من 2،491،500 ين (21،800 دولار أمريكي) إلى 3،212،000 ين (28،200 دولار أمريكي) ، اعتمادًا على خيارات مجموعة نقل الحركة ومجموعة نقل الحركة المختارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى