اخبار

مانسكو تمدد ضمان سيارات بيجو 5 سنوات أو 150,000 كم

أعلنت شركة مانسكو الوكيل الوكيل للأسد الفرنسى الشهير بيجو  عن تمديد فترة الضمان حتى 5 سنوات أو 150,000 كم بدلا من 3 سنوات أو 100,000 كم وذلك تحت شعار ريح بالك وهذا العرض ساري على سيارات بيجو التى يسرى عليها الضمان حاليًا وهذا العرض ساري بمراكز خدمة مانسكو فقط.

تقدم مانسكو أحدث طرازات بيجو المتألقة فى الأسواق العالمية ومنها السيارة الرائعة بيجو 3008 التى تمثل نقلة نوعية فى فئتها.

تقود بيجو 3008 نقلة نوعية في التصميم الخارجي وبخاصة مقدمة السيارة. وفي السطور التالية سوف نتعرف على هذا التحول التاريخي في شخصية وتجهيزات بيجو 3008 الجديدة 

مفهوم متوافق مع كافة ظروف القيادة

إن المفهوم الذي تأسست عليه التصميمات الداخلية والخارجية بيجو 3008 الجديدة، هو كيفية التغلب على كافة تحديات القيادة من طرق وأجواء وخلافه، بحيث يتوفر لقائدها كل الإمكانات ليتخطى أية معوقات تواجهه، فيشعر بحق أنه امتلك سيارة متكاملة من حيث الشكل والمضمون، وهو يرى ويلمس بنفسه قوة الأداء وفي نفس الوقت سلاسة القيادة.

تصميم خارجي يفوق كافة التوقعات

في البداية لابد لنا من الحديث عن التصميمات بوجه عام في شركة بيجو، قبل الخوض في تصميم بيجو 3008 الجديدة، حيث يعد قسم التصميمات بشركة بيجو من أهم الأقسام على الإطلاق، كذلك يضم فريق التصميمات مجموعة من الخبراء الذين يبحثون عن الفائدة العملية للتصميم من حيث كل من إيروديناميكية السيارة ووزنها وأبعادها ومن خلال هذا المزيج المتوازن يخرج التصميم إلى النور، بعد أن يمر بعدة تعديلات وتحسينات ليظهر في أجمل صورة ممكنة.

فلا شك أن مقدمة السيارة وحدها على سبيل المثال لا الحصر، قد حدثت بها نقلة نوعية من خلال الخطوط الحادة والتصميمات المستوحاة من عيون ووجه وفك الأسد، وأيضاً من خلال الإضاءة الخلفية ” LED” ثلاثية الأبعاد المستوحاة من شكل مخالب الأسد، مما أضاف للسيارة بيجو 3008 المزيد من الجمال والتألق وجعلتها بحق سابقة لعصرها.
جدير بالذكر أنه قد تم طرح السيارة في ٤ طرازات مختلفة وهي : ” أكتيف باك” و “أللور باك و “جي تي” و “جي تي باك”،حيث يتوافر لكل طراز ٧ ألوان رائعة.

تصميم داخلي ينطق بقمة الرفاهية

من أولى الأقسام التي حدث بها تطوراً ملحوظاً في بيجو 3008 الجديدة هو كابينة القيادة، والذي أثبتت الدراسات أنه من أهم العناصر المصيرية في قرار الشراء وكذلك في ترشيح السيارة للآخرين بعد تجربة قيادتها.

تجهيزات تفوق كافة التوقعات

دعونا نبدأ بالفئه الأولى وهي “أكتيف باك” وسيندهش القارئ من كم التفاصيل المضافة لهذا الطراز واعتبارها تجهيز أساسي وليس رفاهية ومنها على سبيل المثال لا الحصر: مصابيح أمامية ECO LED  – نظام تنبيه لضغط الإطارات –

الوسائد الهوائية الستائرية – الشاحن اللاسلكي – تكييف هواء اوتوماتيك ثنائي التبريد بمخرجي تهوية بالخلف – عدد ٢ مدخل ” USB ” خلفي – حساسات الركن الأمامية – كاميرا ركن خلفية ملونة ١٨٠– قضبان سقفية.

وتتدرج تجهيزات السيارة حتى تصل إلى قمتها في طراز ” جي تي باك” والذي يتميز بالتالي: شاشة ١٠ بوصة تعمل باللمس – جنوط رياضية  قياس ١٩ بوصة.

شبكة فروع ومراكز خدمة تغطي الجمهورية

من أكثر العناصر التي سارعت من نجاح إعادة إطلاق اسم بيجو في مصر من جديد في زمن قياسي، هو وجود شركة بحجم مانسكو خلف سيارات الأسد الفضي، حيث قامت الشركة بافتتاح عدد كبير من المعارض ومراكز الخدمة قبل الإعلان عن بيع سيارات بيجو في مصر من أجل اكتساب ثقة المستهلك في وجود كتيبة من خبراء خدمة ما بعد البيع تدعمهم أعلى التجهيزات وأقوى شبكة بيع وتوزيع قطع الغيار، ولم تكتف شركة مانسكو بذلك بل وضعت خطة طموحة تضيف في كل يوم المزيد من المعارض ومراكز الصيانة، إضافة لاعتماد العديد من الموزعين ومراكز الخدمة، الأمر الذي جعل المشاهد لخريطة معارض ومراكز خدمة بيجو في مصر، يجدها محققة انتشار هائل في أغلب محافظات الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى