اخبار

مرسيدس-بنز ايجيبت تحذر عملائها من سيارات مرسيدس-بنز الكهربائية المستوردة من الصين

حذرت مرسيدس-بنز  عملائها من سيارات مرسيدس-بنز الكهربائية المستوردة من الصين، وذلك في بيان مؤكدا علي أن مرسيدس-بنز تعتز بـثقة عملائها في منتجاتها، وقيامهم باقتناء سياراتنا الفاخرة والتي تتمتع بمكانة رائدة في الأسواق العالمية والسوق المصري، خاصة وإنّ رضائكم وسلامتكم يمثلان أهم أولوياتنا، حيث تتابع الشركة منتجاتها في كل الأسواق التي تعمل بها، للتأكد من مطابقتها لأعلى معايير الجودة والاعتمادية.
وفي هذا الإطار، لاحظت مرسيدس-بنز ايجيبت أن بعض موديلات سيارات مرسيدس-بنز الكهربائية، خاصة EQA، EQB، EQE، EQE SUV، EQS، EQS SUV والنسخ الرياضية فائقة الأداء من سيارات مرسيدس-AMG الكهربائية يتم استيرادها من الصين بصورة فردية، مع العلم بأن هذه الموديلات مصنّعة خصيصًا لتناسب ظروف واحتياجات ومتطلبات السوق الصينية.

ولذلك تنوه مرسيدس-بنز ايجيبت وشبكة موزعيها المعتمدين بأنهم لا يقدمون هذه السيارات للبيع في السوق المصري، نظرًا لاختلاف المواصفات الفنية وإعدادات الشحن. وعلى ذلك فإن موديلات مرسيدس-بنز الكهربائية المستوردة من الصين لا تتمتع بمزايا الضمان في مصر.

كما إننا ندرك أهمية راحة البال لكل عملاء مرسيدس-بنز، وندعوهم جميعًا للتأكد من أن سياراتهم الكهربائية تتوافق مع المعايير والمواصفات المحلية، والتواصل مع مرسيدس-بنز ايجيبت وشبكة موزعيها المعتمدين للحصول على أي معلومات أو مساعدة بهذا الشأن.

ومع ذلك، فستقوم مرسيدس-بنز ايجيبت من خلال شبكة موزعيها المعتمدين بتقديم بعض الخدمات المحدودة للسيارات الكهربائية المستوردة من الصين، وفقًا للإمكانيات الفنية المتاحة لديها ومدى توافر قطع الغيار المطلوبة لدينا في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى