معارض عالمية

مرسيدس تقدم سيارتها AMG GT الجديدة

كشفت شركة مرسيدس النقاب عن سيارتها AMG GT الجديدة خلال فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات .. وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارتها الرياضية الجديدة تزخر بالعديد من التجهيزات الفاخرة، بالإضافة إلى وظيفة التوجيه الفعال للهواء في مقدمة السيارة مع نظام توجيه المحور الخلفي.

كما قامت شركة مرسيدس بتجهيز سيارتها AMG GT الجديدة بمحركات أقوى مع شبكة مبرد جديدة بها 14 دعامة، والتي كانت قاصرة حتى الآن على الموديل GT R الفاخر، ومن خلال ذلك تستعيد الشركة الألمانية ذكريات السيارة الأسطورية Panamericana، التي ترجع إلى حقبة الخمسينيات من القرن المنصرم.

ومع إطلاق الموديل الجديد، قامت شركة AMG بتعديل باقة المحركات المتوفرة لسيارتها الجديدة، والتي ستعتمد مستقبلا على محرك تربو ثماني الأسطوانات V8 بسعة 4 لتر في الموديل الكوبيه والرودستر، ويولد هذا المحرك ثلاثة مستويات من القوة؛ حيث ينطلق الموديل الأساسي بقوة 476 حصان.

ويتم دفع الموديل GT S بقوة 522 حصان في السيارة الكوبيه فقط، كما يتمتع الموديل GT C بقوة 557 حصان، وبفضل هذه القوة الحصانية الكبيرة تنطلق السيارة الرياضية بسرعة قصوى تتراوح بين 302 و 317 كم/س.. ولم تكشف مرسيدس بعد عن موعد طرح أو أسعار السيارة الرياضية AMG GT الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى