اخبار

مرسيدس AMG Electric Roadster مازالت قيد النظر

هل أنت مستعد لسيارة مرسيدس- AMG رودستر كهربائية؟ في مقابلة مع Top Gear ، أوضح ماركوس شيفر ، كبير مسؤولي التشغيل ، أن سيارة رودستر المكهربة هي منتج عاطفي مهم لبناء العلامة التجارية، وعند مناقشة السيارات الكهربائية ، من السهل التركيز على أشياء مهمة مثل المدى .

وفي المقابلته مع Top Gear قال أنه من الواضح أن سيارة رودستر Mercedes-AMG الكهربائية ليست مستعدة لتحطيم أي أرقام قياسية في المبيعات، وفي الواقع قال شيفر لموقع Top Gear ، “علينا أن ندرك أن الطلب على مركبات الرودستر والعربات الكابورليه آخذ في الانخفاض، والصين ليست سوقًا لسيارات الأجرة وهناك عدد أقل من المشترين في أوروبا مقارنةً ببضع سنوات، ولكنني أعتقد أنه منتج جذاب للغاية ومنتج عاطفي يبني العلامة التجارية “.

أقرأ أيضا: مرسيدس AMG S 2022 بتمويه يظهر مظهر الإنتاج

وهذا هو المفهوم الدقيق الذي يقود صانعي السيارات الرئيسيين لبناء سيارات هالة في شكل سيارات خارقة يمكن لعدد قليل من العملاء شراؤها، تمامًا مثل Miata الذي يمنح روح تشكيلة Mazda ، يمكن أن تمنح سيارة الرودستر الكهربائية هذه مجموعة Mercedes-AMG المستقبلية شيئًا يثير الحماس وتذكر أن القيادة يمكن أن تجذب مشاعرك، زعلى الرغم من أن سيارات رودستر لا تباع جيدًا ، فإن أولئك الذين لا يشترون واحدة تقريبًا يريدون دائمًا واحدة.

وعندما يتعلق الأمر بالمركبات الكهربائية ، يبدو أننا نركز على الأرقام بدلاً من التجربة، زيعد قرار Mercedes-AMG بتقديم EV أكثر عاطفية أمرًا مثيرًا لأنه يوضح لنا مستقبلًا حيث لا يزال بإمكاننا التعامل مع سيارة بغض النظر عن طريقة الدفع، ومن المؤكد أن مجموعة نقل الحركة EV لن تبدو مثل محركات V8 الرنانة من مرسيدس- AMG ، ولكن بالتأكيد يمكن أن يطور شيئًا يضيفه إلى الدراما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى