اخبار

مركز الأصيل ASG للخدمات المتكاملة.. التميز في صيانة السيارات وخدمة العملاء

أحتفلت مجموعة الأصيل ASG لخدمة وصيانة السيارات، بافتتاح أحدث مركز الأصيل للخدمات المتكاملة  لخدمة وصيانة سيارات تويوتا وجيلى وذلك فى مكان مميز بقلب زهراء المعادى .. الأحتفال بالصرح الجديد جاء رائعا على جميع المستويات وذلك بحضور رجل الأعمال فتحى أبوالحسب رئيس مجلس ادارة مجموعة الأصيل وباسم أبو الحسب نائب رئيس مجلس الأدارة والمهندس محمد أحمد مدير عام مجموعة الأصيل والعديد من قيادات مجموعة الأصيل، كما حرص على المشاركة  في الأحتفال الرائع بمركز الأصيل للخدمات المتكاملة 3S المهندس تامر قطب نائب رئيس مجموعة أبوغالى موتورز وأمجد الفقي مدير عام جيلى أبوغالى موتورز ووفد رفيع المستوى من شركة جيلي العالمية ولفيف من رجال الاعمال والسياسة والأعلام.

الأصيل مركز خدمة وصيانة معتمد لسيارات جيلى .. ويوفر خدمات متكاملة لـ تويوتا بقلب زهراء المعادي 

في بداية الأحتفال بالصرح الجديد أشار رجل الأعمال فتحي أبو الحسب رئيس مجلس ادارة مجموعة الأصيل قائلا :” يسعدنا مشاركتكم  اليوم بافتتاح هذا المركز المتميز والمعتمد لخدمة وصيانة سيارات جيلى ويوفر خدمات متكاملة لسيارات تويوتا..  اليوم نكتب فصلًا جديدًا في قصة نجاح مجموعة الأصيل ASG.. ونحن نتميز دائما في خدمة وصيانة السيارات بفضل خبراتنا في هذا المجال الذى يمتد لأكثر من 40 عاما من الخبرة والريادة فى صيانة السيارات، ونحرص دائما على توفير أفضل الخدمات، ونسعي بخطى ثابتة وإيمان عميق بقدرتنا على تقديم الأفضل دائما لعملائنا”.

المركز يوفر الخدمة والصيانة المتكاملة لـ 120 سيارة يوميا

يعتبر مركز الأصيل واحدًا من أكبر المراكز وأحدثها في منطقة جنوب القاهرة وتم تصميمه على أحدث النظم العالمية لمراكز الخدمة والصيانة ويقع في قلب زهراء المعادى على مساحة 2400 متر مربع ومزود بأحدث الأجهزة التكنولوجية لخدمة وصيانة سيارات تويوتا وجيلي، ويتم ادارته باستخدام التكنولوجيا المتقدمة والذكاء الصناعي لإدارة وتشغيل المركز بكفاءة ودقة لا مثيل لها.

الأصيل مجهز بأحدث الأجهزة العالمية لكشف الأعطال وصيانة السيارات

توافر جميع قطع الغيار الأصلية لجميع السيارات بأسعار منافسة

خدمات متكاملة 3S

يضم مركز الأصيل للخدمات المتكاملة 3S متعدد الطوابق مركز معتمدا لخدمة وصيانة سيارات جيلى .. ومركزا للخدمات المتكاملة لسيارات تويوتا، ويضم مبنى إداري ومعرضًا متميزا لسيارات جيلي، ومخزنًا لجميع قطع الغيار الأصلية ، بالإضافة إلى مكاتب الإدارات المختلفة ، ويضم المركز ورشه خاصة لصيانة الأعطال الميكانيكية والكهربائية، وورشة للسمكرة والدهان تم تجهيزهم بأحدث المعدات والأجهزة فضلا عن أحدث كابينة متطورة لدهان السيارات ، واستراحة خاصة للعملاء مجهزة بالعديد من وسائل الراحة والترفية ويمكن للعميل متابعة سيارته خلال مراحل الصيانة المختلفة من خلال شاشات مختلفة.

JETOUR

كوادر فنية من المهندسين والفنيين المدربين على أعلى مستوى من الكفاءة

كما يضم مركز الأصيل للخدمات المتكاملة معرضا متميزا لسيارات جيلى، ويستطيع مركز الأصيل للصيانة وخدمة السيارات استقبال 120 سيارة يوميا بجميع الورش الميكانيكية وذلك بخلاف ورش السمكره والدهان مما يعكس قدرة المركز علي تلبية احتياجات العملاء بأفضل جودة وفي اسرع وقت.

ابلكيشن خاص متكامل واستراحة مميزة لتوفير راحة العملاء

خدمة مميزة للعملاء

يوفر مركز الأصيل ASG خدمة مميزة للعملاء خلال مدة صيانة سياراتهم من خلال استراحة خاصة مُجهزة بأعلى وسائل الراحة والترفيه، ويمكنهم متابعة سياراتهم خلال مراحل الصيانة المختلفة من خلال شاشات لعرض السيارات تحت الإصلاح، بالاضافة الى شاشات ترفيهيه ومكان مخصص لالعاب البلاي ستيشن , وخدمة واي فاي  مجاني , وكافيتريا تقدم مشروبات مجانية , فضلا عن مكان مخصص للتدخين.

 

أحدث التجهيزات والمعدات

مركز الأصيل ASG مزود بأحدث الأجهزة  التكنولوجية لكشف الأعطال المختلفة في السيارات، حيث يضم أحدث المعدات ذات الماركات العالمية الشهيرة، وتشمل جهاز ظبط زوايا , جهاز تغيير اطارات ، جهاز ترصيص ، جهاز شحن فريون ، كمبرسور 500 لتر ، كمبرسور 20 حصان ، تونجر شحن فريون ، جهاز سحب صاج ، مكبس ، احدث جهاز استعدال شاسيه.

كوادر بشرية مدربة

يضم مركز خدمة الأصيل فريق من المهندسين والفنيين المتخصصين والمدربين على أعلي مستوي ليكونوا قادرين على التعامل مع أحدث التقنيات المتاحة في السوق وتقديم خدمة عالية الجودة تليق بعملاء مجموعة الأصيل.

ويؤمن مركز الأصيل بأن النجاح يكمن في التفاصيل، ولذلك نوفر كل ما تحتاجه سيارتك من رعاية واهتمام بأحدث التقنيات وأفضل الأيدي العاملة المدربة وذلك لضمان تقديم خدمة راقية تليق بعملائنا المميزين.

خدمات مميزة

تقدم مجموعة الأصيل ASG مجموعة من الخدمات المميزة لجميع عملائها وذلك فى اطار حرص المجموعة علي مواكبة التطور التكنولوجي واستخدام الذكاء الاصطناعي وذلك من خلال عدة خطوات بداية من تطبيق الهاتف المحمول ابلكيشن الذي يمكن من خلاله حجز موعد الصيانة ، والحضور للمركز في الموعد المحدد، وفي الوقت ذاته يتم إبلاغ المركز للتأكد من توافر ما يلزم للصيانة أو الخدمة المطلوبة وتوفير جميع قطع الغيار اللازمة، ويمكن سداد قيمة الصيانة وجميع العمليات خلال التطبيق.

مركز الأصيل يوفر صيانة متكاملة لجميع السيارات ايا كان نوعها

صيانة متكاملة لجميع السيارات

كما أن مركز الاصيل يوفر صيانة متكاملة لجميع السيارات ايا كان نوعها بما فيها الأوروبية والأمريكية، حيث يستطيع مالكى السيارات صيانة سياراتهم أيا كان ماركاتها داخل مركز الأصيل مع توفير جميع قطع الغيار الأصيلة وبأسعار منافسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى