اخبار

مغامرة مثيرة لاتنسي مع BMW M Performance

على مدار أربعة ايام متواصلة عشنا مغامرة لاتنسي، وفريدة من نوعها لاكتشاف عالم BMW وتجربة قيادة أروع طرازات BMW M Performance ذات الأداء الرياضي والقدرات العالية، مغامرة BMW على طرق ميونخ الألمانية ذات المنعطفات الحادة وصولا لمرتفعات جبال الألب، وبتنظيم مصري 100% من فريق تسويق جلوبال أوتو وكلاء الصانع البافاري الشهير BMW  في مصر.

BMW Welt

في اليوم الأول تعرفنا علي عالم BMW الفريد الذى يضم أبرز ابداعات مهندسي تلك الشركة العريقة من خلال زيارتنا لأيقونة الصانع البافارى BMW Welt ، ويمثل قبلة عشاق السيارات، حيث يضم أرقي وأقوي ما أنتجته BMW ، وتستقبلك موديلات BMW الفاتنة بتصميمها الرائع وقدراتها العالية، وألوانها الزاهية، ومحركاتها القوية ، ويمثل هذا الصرح تحفة معمارية تبهر الناظرين بتصميمه الجريء، ويعتبر “عالم BMW .. المتعة في استلام السيارة” حيث يعد مركزاً أساسياً للتسويق لسيارات الشركة ولتسلميها في تجربة جديدة للتعرف علي عالم BMW عن كثب.

أداء رائع لطرازات BMW على أصعب منعطفات جبال الألب في ألمانيا

BMW M Performance

بعد التعرف على عالم BMW المبهر أنتقلنا للجراج الذى تسكن فيه أبرز واقوى سيارات BMW ذات الأداء الرياضي M Performance التى تجمع بين الأناقة والقوة الهائلة لمحركاتها، وشهدت تطورا كبيرا فى الهندسة والتكنولوجيا الحديثة، وانظمة القيادة المتطورة التى تمنح قائدها تجربة قيادة فريدة ومثيرة فى نفس الوقت، بطبيعة الحال أبهرتنا جميع طرازات BMW M Performance ، وأصابتني الحيرة في الأختيار بينهم ” محتار أختار من فيهم .. كلهم عجبني”، فقد وفرت لنا جلوبال أوتو مجموعة متميزة من الطرازات ، وفي النهاية قررت أن أبدا بالجميلة “السنيورة ” BMW M850i xDrive Coupe الفاتنة، التي تنطلق بمحرك 8 أسطوانات سعة 4400 سي سي بقوة 530 حصان، و750 نيوتن.متر، وتنطلق من 0-100 كم خلال 3,9 ثانية فقط ، وناقل حركة سبورت أوتوماتيك 8 سرعات.

تجسد BMW M850i xDrive Coupe الأناقة والأداء الرياضي علي الطريق خاصة على الأوتوبان ” الطريق الحر غير محدد السرعة ” وتجاوزت سرعتنا 250 كم بثبات فائق، فضلا عن الأستمتاع بجمال السيارة وروعتها حيث تستوحي تصميمها من سيارات السباق، فهى تجمع بين طابع السيارة الرياضية والأناقة الحصرية لفئة BMW الفاخرة بالأضافة الى التصميم الأيقوني مع اللمسات الجمالية المميزة وديناميكيات القيادة الرياضية والتحكم العالي الدقة فضلا عن التجهيزات الفاخرة والمريحة.

BMW X6 M60i

فى اليوم الثانى فريق تسويق جلوبال أوتو زود نسبة الادرينالين لدى الجميع باختيار طريق أكثر صعوبة يضم أصعب المنعطفات صعودا لأعلي قمم جبال الألب، وكأنه يختبر قدرتنا نحن البشر على قوة التحمل، فهو أكثر ثقة بقدرات سيارات BMW ذات الأداء الرياضي، وبالفعل أنطلقنا بالصاروخ الرياضي BMW X6 M60i التي استمتعنا بقدراتها العالية وقوة ثباتها علي أصعب المنحنيات، فهى مزودة بمحرك 4400 سي سي بقوة 530 حصان و750 نيوتن. متر، وتنطلق من 0-100 كم خلال 4,3 ثانية مع ناقل حركة أكثر سبورت ستبترونيك ، يوفر متعة حقيقية في القيادة، وبطبيعة الحال قدرة وثبات BMW X6 M60i كان أكثر وضوحا على الأوتوبان ذات السرعة الحرة لنحقق رقما قياسيا في السرعة.

JETOUR

BMW i5 M60 xDrive الكهربائية

فى طريق العودة ، وقع اختيارنا علي تجربة السيارة BMW i5 M60 xDrive الكهربائية بالكامل، التى تعتبر من أكثر السيارات الكهربائية الفاخرة تميزاً، بفضل تصميمها الأنيق ومقصورتها المريحة والهادئة، وتضم مجموعة رائعة من التتقنيات المتطورة بفضل المحركات الكهربائية المزدوجة، وتصل قوتها الي 601 حصان، وتنطلق من 0-100 كم خلال 3,8 ثانية، وتستطيع أن تقطع 516 كم بشحنة واحدة، وتمثل BMW i5 M60 xDrive الكهربائية بالكامل مستقبل القيادة عالية الأداء.

BMW

تجربة قيادة مليئة بالأدرينالين لـ M4 Competition على حلبة سالزبورج بالنمسا

ذروة الأدرينالين

فريق جلوبال اتو قرر زيادة جرعة الأدرينالين لدينا حتى الذروة ، من خلال مغامرة جديدة لاتنسى على حلبة سالزبورج النمساوية مع الصاروخ الأرضى BMW M4 Competition التى تتميز بأدائها الرياضى المثير على حلبات السباق منذ ستينيات القرن الماضى والتى تطورت لتصبح اقوى العلامات الرياضية والأكثر رواجا فى صناعة السيارات.

بعد شرح واف من فريق BMW لمضمار حلبة سالزبورج وطرق القيادة الأمنة للاستمتاع بأيقونة السباقات BMW M4 Competition Coupe انطلقنا في مجموعتين لاستعرض قوة M4 Competition على الحلبة في أجواء مليئة بالتشويق والأثارة ، وبلغت نسبة الأدرينالين ذروتها لنتسابق معا في M4 Competition BMW، التي تتميز بتصميم رياضي خفيف الوزن ومدعوم بألياف الكربون والتي تجدها في المقدمة والسقف وفى الواجهة الخلفية للسيارة ، وتضم مجموعة من التقنيات التي توفر ديناميكية القيادة مما يضمن لها اداءا قويا على حلبات السباق.

M4 Competition تتمتع بمحرك مزدوج التوربين عالى الأداء Turbo Twinpower سداسي الأسطوانات يوفر قوة مذهلة تبلغ 510 حصان و650 نيوتن. متر، وتنطلق من 0-100 كم خلال 3,9 ثانية، كما أجريت عليه تحسينات مذهلة من حيث القدرة والصوت المميز الذى تشتهر به جميع طرازات M.

برافو فريق تسويق جلوبال أوتو

مغامرة جلوبال أوتو لأكتشاف عالم BMW وتجربة قيادة سيارات BMW M Performance كانت رائعة، وبخطط مدروسة ومحسوبة بدقة وعناية فائقة في التنظيم من الـ A to Z  ، لتخرج المغامرة في أبهى صورها، تحمل ذكريات أكثر إثارة وتشوقا لمثل هذه المغامرات مع طرازات BMW الرائعة ، تحت قيادة المايسترو محمد قنديل الرئيس التنفيذي لـ جلوبال أوتو ، وتنفيذ فريق تسويق جلوبال أوتو بقيادة مهاب أحمد مدير تسويق مجموعة BMW مصر، ومحمد علي مدير الاتصالات التسويقية والعلاقات العامةBMW  مصر، وأمنية موسي مدير التسويق الرقمي لـ BMW مصر، وندي السكري مدير فعاليات BMW مصر.. برافو فريق تسويق جلوبال أوتو.. دمتم متفوقين، ومعا في مغامرة جديدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى