اخبار

سوزوكي اسبريسو S-Presso الان أوتوماتيك من مودرن موتورز

أعلنت مودرن موتورز الوكيل الحصرى لـ سوزوكى اطلاق السيارة سوزوكي اسبريسو  Suzuki Spresso أوتوماتيك ، التى حققت أرقام مبيعات قياسية فى مصر ، حيث تعتبر أرخص Suzuki Spresso سيارة فى السوق المصرى.

سوزوكي اسبريسو S-Presso

سوزوكي اسبريسو 2023 هي سيارة يابانية المنشأ يتم تصنيعها في مصنع الشركة في الهند، وتعتبر سيارة عائلية صغيرة الحجم، ويفضلها الكثير من المستهلكين في السوق المصري.

محرك سوزوكي اسبريسو S-Presso

تعتمد سوزوكي اسبريسو 2023 ، على محرك مكون من 3 أسطوانات، سعة 1000 سي سي، يخرج قوة قدرها 67 حصان، وعزم أقصى للدوران 90 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة مكون من 4 سرعات يدوي أو أوتوماتيكي.

تستغرق سوزوكي اسبريسو 2023 ، نحو 14.3 ثانية للتسارع من وضع السكون حتى 100 كم/ ساعة، وتصل سرعتها القصوي إلى 150 كم، فيما تستهلك 5.4 لتر من الوقود لقطع مسافة 100 كم/ ساعة.

يبلغ طول سوزوكي اسبريسو 2023 نحو 3565 مم، وعرضها 1520 مم، وارتفاعها 1564 مم، وتبلغ سعة الشنطة الخلفية 239 لترًا.

تجهيزات سوزوكي اسبريسو S-Presso

تحتوي سوزوكي إسبريسو، على باقة متنوعة من التجهيزات والمواصفات أبرزها مصابيح أمامية بإضاءة الهالوجين، زجاج كهرباء أمامي، ومرايات ضم، ومرايات كهربائية، وإمكانية طى المقاعد الخلفية، وحساسات ركن خلفية.

بالإضافة إلى مانع إدارة المحرك، وقفل أمان للأبواب الخلفية، ومرايات جانبية يدوية الضبط، وجنوط 14 بوصة، ومكيف هواء يدوي، وباور سترينج، وبلوتوث، ومدخل AUX، ومدخل USB، وريموت كنترول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى