اخبار

ميتسوبيشي موتورز مصر ودايموند موتورز تكشفان عن موديل جديد بالأهرامات

أعلنت شركة دايموند موتورز التابعة لمجموعة الملا بالكويت والوكيل الوحيد لشركة ميتسوبيشي موتورز في مصر عن حفل إطلاق حصري لطراز جديد من سيارات ميتسوبيشي. سيقام الحفل المميز في عرض الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات يوم الاثنين القادم 10 يونيو 2024.

طرحت ميتسوبيشي موتورز مصر موضوع الحملة المبتكر المستوحى من لعبة X وO الكلاسيكية، حيث وجهت سؤالاً جذابًا للمدعوين: “هل أنت فريق X أم فريق O؟”. أضاف هذا الموضوع عنصرًا من المرح والتفاعل إلى الحدث، مما زاد من الترقب والإثارة للكشف الكبير عن السيارة القادمة.

ويظل اسم الطراز الجديد وتفاصيله سرًا لم يعلن عنه حتى الان، وسيتم الكشف عنه خلال الحفل ويتم تشجيع الحاضرين وعشاق السيارات على حد سواء على الانضمام إلى هذا الحدث وتجربة هذه اللحظة الرائدة بشكل مباشر الأسبوع المقبل.

سيشهد الحدث حضور عدد من كبار رؤساء مجموعة الملا وشركة ميتسوبيشي موتورز العالمية وأيضا شركة ميتسوبيشي موتور الشرق الأوسط وإفريقيا بالإضافة إلى الموزعين المعتمدين والمشاهير والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ترقبوا المزيد من المعلومات حول طراز سيارة ميتسوبيشي الجديدة، والتي سيتم الإعلان عنا وعن مواصفاتها في الأسبوع المقبل بعد الحدث.

شركة دايموند موتورز

دايموند موتورز هي شركة مملوكة لمجموعة الملا تأسست في نوفمبر ٢٠١٠ لتكون الوكيل الوحيد لشركة ميتسوبيشي موتورز في مصر. يقع المقر الرئيسي لشركة دايموند موتورز في الكيلو ٢٨ طريق القاهرة اسكندرية الصحراوي. تمتلك شركة دايموند موتورز ٦ فروع في جميع أنحاء مصر بين مراكز S1 و 3S، بالإضافة إلى شبكة الموزعين التي تضم أكثر من ٢٠ موزعا لخدمة المبيعات وما بعد البيع مع أكثر من ٢٥ منفذًا لتغطية جميع انحاء الجمهورية. حققت شركة دايموند موتورز مراكز رائدة في قطاعات مختلفة في قطاع سيارات الركاب بالسوق المصري، حيث استحوذت ميتسوبيشي إكسباندر على المركز الأول في قطاع السيارات متعددة الأغراض في السوق المصري. وحققت ايضا أعلى التصنيفات والجوائز المختلفة في مجالات المبيعات والخدمات والتسويق على المستوى الإقليمي عبر ميتسوبيشي أفريقيا والشرق الأوسط لشركة ميتسوبيشي موتورز.

مجموعة الملا

تعتبر مجموعة الملا مجموعة أعمال رائدة متنوعة الاختصاصات تعمل في القطاع الخاص ومقرها في دولة الكويت. تأسست مجموعة الملا في عام ١٩٣٨على يد الراحل عبد الله الملا، ويعمل لديها اليوم أكثر من ١٥،٠٠٠موظف من أكثر من ٣٥دولة، وتدير أكثر من ٤٠ شركة تابعة مع شراكات طويلة الأمد مع أكثر من ٢٠٠ علامة تجارية عالمية ضمن جميع قطاعات أعمالها.

يتم دمج محفظة المجموعة وأنشطتها التشغيلية المتنوعة في ثماني قطاعات: السيارات والهندسة والخدمات المالية والتجارة والتصنيع والتأجير، والرعاية الصحية، والتعليم، والعقارات. بالإضافة إلى كونها واحدة من أكبر الموزعين في المنطقة لعلامات تجارية عالمية للسيارات مثل مرسيدس بنز وميتسوبيشي موتورز ودودج، وجيب وفيات وأكورا.

 

حافظت مجموعة الملا على مدى السنوات ال٨٥ الماضية على نجاحات عديدة تشمل أكبر شركة هندسية متعددة التخصصات، وشركة الصرافة، وشركة التمويل غير المصرفية في الكويت.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى