طرازات جديدة

ميني كوبر تطلق تحديثات جديدة بموديل 2022 … فيديو

ميني كوبر تطلق تحديثات جدبدة سيارتها الهاتشباك المطورة ذات الخمسة أبواب والتي من المقرر إطلاقها في مارس المقبل في أوروبا كما ابتكر المصممون تعديلات على أشكال العجلات ، وعجلة قيادة جديدة بغلاف من الجلد مع تدفئة اختيارية، وكذلك خيارات المحرك قد تم نقلها من الموديل السابق ، وفي الولايات المتحدة .

تتميز سيارة ميني كوبر بالعديد من الخيارات الجديدة المتعدد الألوان حيث هناك ثلاث ألوان خارجية جديدة تسمى أزرق ايلاند ميتاليك والرمادي ميتاليك روفتوب والأصفر زيستي ، كما يحتوى على تدرج لوني من أزرق سان مارينو مرورًا باللؤلؤي أكوا إلى الأسود اللامع للأسقف السيارة.

كما تحمل سيارات ميني كوبر الجديدة واجهة أمامية جديدة بالكامل مع شبكة معدلة وإضافات مختلفة بلون جسم السيارة. ويتميز الطراز أيضًا بمصابيح أمامية LED جديدة ، وشبكة أكبر ، واكصدام أمامي معدل مع مداخل هواء مثلثة.. كما تتمتع السيارات بأقواس عجلات جديدة وخطوط جانبية أعيد تصميمها مع إشارات انعطاف LED. وفي الخلف ، هناك اكصدام معدّل بشكل بسيط ومصابيح خلفية قياسية جديدة Union Jack.

وسيجد السائقون في سيارة ميني كوبر من الداخل فرش مطور وفتحات تهوية محدثة وديكورات جديدة. وتشمل المزايا الأخرى مجموعة المفاتيح المطورة ، وحلقة إضاءة LED محفورة بالليزر متوفرة تحيط بنظام المعلومات والترفيه مقاس 8.8 بوصة.

يبدأ السعر من 22900 دولار وهو ما يمثل زيادة قدرها 500 دولار.. ويبلغ سعر النسخة بالسقف الصلب من 4 أبواب بقيمة 1000 دولار إضافي أكثر من السابق بينما يبدأ الطراز المكشوف من سعر 27900 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى