بوابة الفيديو

ميني كوبر SR تركب على إطارات ميشلان أبتيس إيرليس…فيديو

شاهد ميني كوبر SR تركب على إطارات ميشلان أبتيس إيرليس، فوفقًا لدراسة يتم التخلص من 20 % من الإطارات التي يتم إنتاجها سنويًا بسبب المسطحات وفقدان الضغط السريع أو التآكل غير المنتظم الناجم عن ضعف ضغط الإطارات، وهذا يعادل ما مجموعه 200 مليون إطار لا تنتهي من الأغراض المقصودة ، حيث يمثل هذا قدرًا كبيرًا من الهدر من حيث التكاليف والمواد والطاقة المستخدمة في صناعة الإطارات.

ميني كوبر SR تركب على إطارات ميشلان أبتيس إيرليس...فيديو

وفي الفيديو الذي يمكنك مشاهدته في الجزء العلوي من هذه الصفحة ، أجرى JWW مقابلة مع سيريل روجيت ، مدير الاتصالات الفنية والعلمية في مجموعة ميشلان، وروجيت متحمس جدًا لابتكار العلامة التجارية للإطارات الفرنسية وشارك ببعض الأفكار حول بناء الإطار.

وقد تم تقديم Michelin Uptis رسميًا في عام 2019 ولكن لديه جدول زمني للتطوير يعود إلى عقد من الزمان ، ويقترب من إطلاقه للجمهور ولكن إليك معاينة أثناء ارتدائه من قبل Mini Cooper SE ، بإذن من JWW من YouTube.

أقرأ أيضا: ميني كوبر تحتفل بمرور 60 عامًا على إصدار 

ميني كوبر SR تركب على إطارات ميشلان أبتيس إيرليس...فيديو

ووفقًا له فإن Uptis يتكون من أحزمة ومكبرات صوت ، وهذه الأخيرة مصنوعة من عدة ألياف زجاجية رفيعة وقوية لتحمل وزن السيارة، ولحماية اختراعها قدمت ميشلان على ما يبدو 50 براءة اختراع لتطويرها.

ومشكلة الاستدامة هذه هي المحور الرئيسي لشركة ميشلان في إنشاء النموذج الأولي لنظام الإطارات الفريد المقاوم للثقب ، والمعروف أيضًا باسم Uptis.

ميني كوبر SR تركب على إطارات ميشلان أبتيس إيرليس...فيديو

وبعد ذلك أجرى JWW تجربة قيادة مع سيارة Cooper SE المجهزة بـ Uptis ، والتي تعد بمثابة صفقة كبيرة نظرًا لأنه واحد من أول شركة خارج ميشلان اختبرها على سيارة، وإنه مفهوم رائع ، ولا يسعنا إلا أن نتخيل الاستقبال العام للمنتج بمجرد وصوله إلى السوق في عام إطلاقه المستهدف في عام 2024.

ومن الجدير بالذكر أن Michelin Uptis لن تكون المحاولة الأولى لإنشاء إطارات بدون هواء كمفهوم ولكن بهذا المعدل ، فمن المحتمل جدًا أن تكون أول ما يتم طرحه للاستخدام العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى