اخبار

نيسان تطلق Magnite الكروس أوفر الرياضية الجديدة كليا في الهند

كشفت اليوم نيسان الهند عن أحدث نسخة من السيارة نيسان Magnite الجديدة كلياً، التي يتم اطلاقها في الهند وتصديرها لأكثر من 65 دولة حول العالم، ومنها منطقة جنوب أفريقيا ومنطقة الخليج والشرق الأوسط، نيسان Magnite هي سيارة كروس أوفر مدمجة تجمع بين التصميم العصري والتكنولوجيا المتقدمة لتوفير تجربة قيادة مريحة واقتصادية، وتتميز بمواصفات متنوعة.

تصميم عصري

النسخة الجديدة من نيسان ماجنيت جاءت بتصميم عصري أكثر تطورا عن الأجيال السابقة، ويتم انتاجها داخل مصنع نيسان الهند، الذي يعتمد علي أحدث تكنولوجيا خطوط الأنتاج، نيسان ماجنيت تحمل جينات شقيقتها نيسان قشقاي وجوك، لتخرج لنا في أبهي صورها.

كما أن التصميم الجريء والجديد الذي يمنحها وقفة واثقة ورشيقة بينما لا تزال تبدو نابضة بالحياة وشبابية، وتشتمل حزمة الإضاءة الأمامية LED بالكامل على مصابيح تشغيل نهارية ملحوظة على شكل حرف L تقع أسفل مصباح LED الأمامي النحيف الأنيق، جنبًا إلى جنب مع الشبك الأمامي الذي يتميز بشعار نيسان الجديد ، فإنه يمنح نيسان ماجنيت حضورًا مذهلاً لسيارات الدفع الرباعي.

محرك نيسان ماجنيت

تعتمد نيسان Magnite  علي محرك تربو بنزين ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.0 لتر، يخرج قوة حصانية تبلغ 100 حصان وعزم دوران 160 نيوتن متر، ويرتبط هذا المحرك بناقل أوتوماتيكي CVT ويتراوح معدل استهلاك الوقود بين 5.5 إلى 6.0 لتر/100 كم.

مواصفات نيسان ماجنيت

يبلغ طول نيسان ماجنيت حوالي 3994 مم، عرضها 1758 مم، ارتفاعها 1572 مم، وتعتمد علي قاعدة عجلات تصل الي 2500 مم ، ويبلغ وزنها 1041 كجم، ويبغ سعة خزان الوقود 40 لتر، بينما حجم صندوق الأمتعة يبلغ 336 لتر، ويصل إلى 690 لتر عند طي المقاعد الخلفية.

JETOUR

Magnite
Magnite

تجهيزات نيسان Magnite 

داخليا يتضمن التصميم الواسع موضع جلوس مرتفع ومساحة واسعة للكتف بين السائق والراكب الأمامي. يتمتع الركاب في الخلف بمستوى من مساحة الركبة توجد عادة في السيارات فئة واحدة أعلى، تعمل تقنية شاشة الرؤية الشاملة 360 درجة من نيسان على تعزيز السلامة من خلال المساعدة في تحديد العوائق حول السيارة.

نيسان Magnite تضم شاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصات تدعم Apple CarPlay وAndroid Auto، ونظام صوتي بـ 4 إلى 6 مكبرات صوت، ومنافذ USB، وتقنية البلوتوث، فضلا عن أنظمة المساعدة على القيادة مثل كاميرا خلفية، نظام الملاحة، مستشعرات ركن أمامية وخلفية.

باقة متميزة من تجهيزات السلامة والأمان

تضم نيسان ماجنيت باقة متميزة من تجهيزات السلامة والأمان، مثل وسائد هوائية أمامية وجانبية، ونظام فرامل ABS مع توزيع إلكتروني لقوة الفرامل (EBD)، ونظام التحكم في الثبات (ESC)، ونظام مساعدة الصعود على المرتفعات (HSA).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى