اخبار

نيسان قاشقاى E-power تقطع أكثر من 1000 كيلو متر بـ 55 لتر فقط

يعتبر عام 2022 علامة فارقة في تاريخ نيسان حيث تقدم مستويات مختلفة من السيارات التي تعمل بالكهرباء لتلبية احتياجات العملاء وذلك دون التنازل عن متعة ورفاهية السيارات وفى مقدمتها نيسان قشقاى E-power.

حققت نيسان قشقاى منذ اطلاقها عام 2007 في 40 دولة حول العالم أرقام مبيعات قياسية تجاوزت حاجز الـ 5,5 مليون سيارة واعتمادا على تاريخها النجاح قدمت نيسان قشقاى E-power حيث تعتمد على نظام رائع تم تطويره كليا ليوفر تجربة رائعة للقيادة على الطرق وهذا ما لمسناه خلال الاختبار حيث تعمل السيارة بالكهرباء بدون الحاجة لإعادة الشحن مع محرك يعمل 100% بواسطة الكهرباء ويدعم زيادة سرعة السيارة محرك بنزين صغير يقوم بإعادة شحن البطارية أثناء التنقل بها مما يوفر مزيد من الثقة لقائد السيارة.

مبيعات قشقاى تجاوزت حاجز الـ 5,5 مليون منذ تقديمها فى 2007

تعتمد نيسان قشقاى E-power على محرك كهربائي يولد قوة 188 حصان ومحرك تقليدى تربو سعة ١٥٠٠ سى سى بقوة ١٥٦حصان.. لكن المختلف في منظومة ‪E-Power هو أن المحرك التقليدي يعمل كمولد للطاقة للمحرك الكهربائي وحزمة البطاريات لذلك تقدم قشقاى E-power استجابة فورية مثل السيارات الكهربائية بالكامل مع توفير تجربة قيادة هادئة للغاية حيث يعمل المحرك التقليدي على أقل عدد ممكن من اللفات معظم حيث تستطيع أن تقطع أكثر من 1000كم بـ 55 لتر تقريبا

محرك قشقاى E-power يعمل بالكهرباء بدون الحاجة لمحطات شحن 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى