اخبار

نيسان قشقاي 2025 .. بـ 5 لمسات فنية جديدة لمزيد من الراحة والرفاهية

استكمالا لمسيرة النجاح والتفوق التي حققته نيسان قشقاي ولتوفير مستويات جديدة من الراحة والرفاهية ، توفير نيسان موتور ايجيبت السيارة قشقاي 2025 بمواصفات وكماليات جديدة لتجعل من قيادتها أكثر متعة ورفاهية.

تأتي قشقاي 2025 بتعديلات جديدة مثل لوجو نيسان الجديد الذى جاء أكثر وضوحا ومحفورا باللون الأبيض ، وتضم شاشة داخلية قياس 12.3″ انش أكثر وضوحا، فضلا عن شاحن لاسلكي الأكثر سهولة لشحن هاتفك الذكي المتوافق ، وأنظمة أمان أكثر تطورا مثل نظام كشف النقطة العمياء حيث يوفر لك هذا النظام التنبيه في حال وجود سيارات في المنطقة غير المكشوفة من المرايا سواء من الجانب أو في الخلف ، ونظام التحذير من حركة المرور الخلفية حيث يتم إضاءة لمبة نظام النقاط العمياء على المرايا الجانبية ، وذلك لزيادة راحة السائق وسلامتة عند الرجوع الي الخلف ، وهذا ما تعرفنا عليه خلال تجربتنا للسيارة قشقاي 2025.

تتميز قشقاي  2025 بتصميم رياضى أنيق وتقنيات أكثر تطورا ومجموعة نقل حركة فعالة حيث تتميز بمظهر أكثر قوة وجرأة مع شاسية من الفولاذ المقوى وخطوط تصميم بارزة عريضة وشبكة V Motion أكبر ومطلية بالكروم وتقنيات أمان متطورة جديدة.

مقصورة نيسان قشقاي 2025  أكثر فخامة من الموديلات السابقة مع مواد عالية الجودة ومقاعد خلفية قابلة للطى بشكل سطحى وأبواب خلفية واسعة وحجم أكبر بقاعدة العجلات الممتدة الجديدة.

تعتمد قشقاي 2025 على محرك رباعي الاسطوانات سعته 1.3 لترًا تيربو وذلك بقوة 148 حصان  وأقصى عزم دوران 250 نيوتن متر، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك Xtronic، بحيث تتسارع السيارة من ثباتها إلى 100 كم/س خلال 8.9 ثواني، ويقدر متوسط استهلاك الوقود 6.1 لتر لكل 100 كم. 

تم تعزيز نيسان قشقاي 2025 بمجموعة من التجهيزات القياسية الخاصة بالسلامة وكذلك أنظمة مساعدة السائق أثناء القيادة مما يوفر لك متعة القيادة على الطريق، فضلا عن مستويات جديدة من الراحة والرفاهية للجميع داخل مقصورة قشقاي الرحبة.

JETOUR

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى