بوابة الفيديو

نيسان 2023 Z تُظهر القوة في برنامج سيارات وقهوة محلي…فيديو

في شهر مايو ، اكتشف بايرون جلوفر جونيور ، المعروف أيضًا باسم Drive 615 على YouTube ، سيارة نيسان Z Proto في طريقها إلى حدث سيارات وقهوة محلي في ناشفيل تينيسي، وأتيحت الفرصة لمستخدم YouTube أيضًا للحصول على جولة حول النموذج الأولي ، وهو أمر لم يكن يتوقعه في ذلك الوقت.

والآن بعد أن خرجت سيارة نيسان Z 2023 بالفعل ، اكتشف جلوفر أن نسخة الإنتاج تذهب إلى نفس الحدث في نفس المنطقة ، وتتوقف في نفس المكان كما كان من قبل، ويبدو الأمر وكأنه ليس من قبيل الصدفة ولكنه كذلك ، وكان لدى YouTuber يومًا ميدانيًا يشير إلى الفرق بين الكوبيه الرياضية في النموذج الأولي وشكل الإنتاج.

ولقد رأينا سيارة نيسان Z الجديدة في المعدن من قبل ، لكن ما قابلناه عن كثب كان المثال الأزرق، وإن رؤية السيارة Z باللون الأصفر ، في كل من النموذج الأولي وأشكال الإنتاج ، يسلط الضوء بطريقة ما على الاختلافات بشكل كبير.

أقرأ أيضا: نيسان Juke-R بمحرك GT-R سعرها من 280 ألف دولار

كما تم رصد سيارة نيسان أريا كروس أوفر EV مع Z الجديدة ، والتي حضرت حدث السيارات والقهوة المحلي في تكوين المقود الأيمن، وفي حال فاتك ذلك فمن الواضح أن المصابيح الخلفية للسيارة Z الجديدة موصولة إلى 300ZX.

ومن الآمن أن نقول إن قبول السيارة Z الجديدة كان إيجابيًا بشكل عام، وإذا كنت أحد أولئك الذين يعشقون التصميم ، فيمكنك شكر فريق التصميم الياباني في نيسان على ذلك ، حيث تم اختياره من بين 100 عرض تم تقديمها على مستوى العالم.

ومن حيث القوة ، تستخدم نيسان Z 2023 محرك V6 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 3.0 لتر ينتج 400 حصان (298 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 350 رطلاً (475 نيوتن متر)، وتمثل هذه الأرقام تحسناً بمقدار 68 حصان (51 كيلو واط) و 80 رطل قدم (108 نيوتن متر) مقارنة بـ 370Z المنتهية ولايته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى