اخبار

هل تنقل تسلا مقرها رسميًا إلى أوستن ، تكساس؟

حددت تسلا سجلات إنتاج وتسليم جديدة خلال الربع الثالث من عام 2021، وإذا لم تكن تعرف الكثير عن Tesla ، فقد تعتقد أن المقر الرئيسي للعلامة التجارية يقع في تكساس ، وربما أنتجت الشركة سيارات هناك هذا الربع الأخير أيضًا، في حين أن هذا ليس هو الحال فإن تقرير الإنتاج والتسليم الرسمي لـ Tesla Q3 أدرج أوستن ، تكساس في أعلى الصفحة ، بدلاً من بالو ألتو ، كاليفورنيا.

وضع في اعتبارك أن العلامة التجارية لا تزال تنتج السيارات فقط في فريمونت وشنغهاي ، على الرغم من تغيير لوجستيات التوصيل، ومع قيام شركة تسلا China بتوريد السيارات الآن لأوروبا ، كان Fremont قادرًا على التركيز على شواطئنا.

ولا يسعنا إلا أن نتخيل كيف سيبدو عندما يفتح مصنع تسلا في تكساس للتعاون مع فريمونت، ويجب أن يبدأ مصنع تسلا الجديد الآخر في برلين بألمانيا بالإنترنت ، مما يعني أن مصنع الشركة في الصين سيكون قادرًا مرة أخرى على التركيز على الإنتاج المحلي والتسليم أيضًا.

أقرأ أيضا: تسلا تفتتح أول محطة شحن سريع في المغرب

وفي عام 2020 أوضح الرئيس التنفيذي لشركة تسلا Elon Musk أنه ليس سعيدًا بقرارات كاليفورنيا المتعلقة بالشركة وإعادة فتحها بعد إغلاق جائحة ، من بين أمور أخرى.

وذهب ماسك إلى حد القول إن تسلا ستنقل مقرها الرئيسي إلى تكساس ، وقد تتوقف عن تصنيع السيارات في فريمونت تمامًا، وانتقل ماسك نفسه إلى ولاية لون ستار، ولقد كان يبيع منازله في كاليفورنيا ويبدو أنه يعيش في منزل صغير على أراضي منشأة SpaceX’s Starbase.

باختصار جاء كل هذا لأن تسلا تم منحها إذنًا لإعادة فتحها من قبل المسؤولين الحكوميين من المستوى المحلي إلى القائد الأعلى، ومع ذلك لم يوافق مسؤولو الصحة في مقاطعة ألاميدا وعملوا على إبقاء المصنع مغلقًا، وذهبت عضوة مجلس كاليفورنيا لورينا غونزاليس لمضاربة إيلون ، وانتهى بها الأمر بنشر التغريدة التالية:

 

وسيتعين علينا الانتظار ومعرفة ما إذا كانت Tesla تغلق موقعها في Palo Alto وتفتح مقرًا جديدًا في تكساس، وإذا كان الأمر كذلك فهل سيتم إدراجه داخل مصنع أوستن جيجا؟ هل هناك موقع آخر قريب؟ هل سيغلق فريمونت المحل في النهاية؟ هذه قصة متطورة، ومع توفر المزيد من المعلومات ، سنوفر المزيد من التغطية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى