اسعار السيارات

هوندا ريدجلاين 2022 ستحصل على زيادة قليلة في السعر

لقد تم تجديد هوندا Ridgeline منذ حوالي عام، وبعد بضعة أشهر من إطلاقها ، أعطتها هوندا سعرًا قدره 36،490 دولارًا بدون رسوم الوجهة (37،665 دولارًا مع الوجهة)، ومع ذلك بالنسبة لعام 2022 ستحصل شاحنة البيك أب الوحيدة من هوندا على زيادة طفيفة في الأسعار.

والسؤال الأن ما هو المبلغ الذي ستدفعه مقابل هذه الشاحنة أحادية الهيكل؟ وفقًا لـ Cars Direct ، سيشهد كل متغير من Ridgeline نتوءًا يبلغ حوالي 400 دولار. وأضافوا أن السعر الأساسي لـ Ridgeline سيكون قريبًا 38115 دولارًا مع رسوم الوجهة.

وإذا كنت تريد حزمة هوندا Performance Department (HPD) ، فسيتعين عليك دفع 2800 دولار إضافية وفقًا لـ Cars Direct، وتضيف حزمة HPD مشاعل كبيرة على الرفارف ، وعجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 18 بوصة حصرية من HPD وشبكة سوداء وصواميل خاصة وشارات HPD وشعارات، لذلك إذا كنت تريد تلك العجلات البرونزية ، فسيتعين عليك تحديد هذا الخيار.

أقرأ أيضا: هوندا BR-V 2022 تظهر ككروس أوفر بسبعة مقاعد

وبالنسبة إلى الظل الذي يزيد عن 38000 دولار ، فإن Ridgeline الذي يمكنك الحصول عليه هو الطراز الرياضي، وفي الطرف الآخر من الطيف ، لا يزال الطراز المتاح الأغلى هو الإصدار الأسود الذي يبدأ بسعر 45545 دولارًا.

ومع ذلك أشارت كارز دايركت إلى عدم وجود متغير معين Trailsport، وتم تقديم مستوى طراز Trailsport لأول مرة في Passport الذي تم تحديثه مؤخرًا، وتقول هوندا إن هذا البديل سيكون بمثابة أكثر الإصدارات قدرة على الطرق الوعرة من سيارات الكروس أوفر الخاصة بهم، وبالنظر إلى أن Ridgeline عبارة عن تقاطع تقنيًا ، فهو إغفال غريب في تشكيلة 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى