اخبار

هوندا سيفيك Type R 2023 تظهر لأول مرة

على الرغم من أن هوندا لم تكشف بعد عن Civic Si الجديدة ، يبدو أن العلامة اليابانية حريصة على معاينة النوع R التالي قبل إصداره في عام 2022، وستتجه هاتشباك الساخنة إلى نوربورغرينغ لإجراء اختبارات إضافية، وتظهر بالفعل ملاقط مكابح بريمبو باللون الأحمر وإطارات ميشلان بايلوت سبورت 4 الرائعة.

ويشبه إلى حد كبير 2022 Civic العادية بتصميم أنظف بشكل ملحوظ من سابقتها ، فإن Type R أيضًا تلغي المظهر المزدحم للواحد القديم، وتبدو الواجهة الأمامية أكثر عدوانية مع مدخل أكبر للهواء يحيط به ما نأمل أن يكون فتحات حقيقية مختبئة تحت التمويه الأحمر والأسود، ويبدو أن الشبكة العلوية أكبر حجماً ولديها نمط قرص العسل مختلف قليلاً مقارنةً بسيفيك هاتشباك القياسية.

أقرأ أيضا: هوندا ترفع أسعار سيفيك 2022 ، لكن إلى أي مدى؟

هوندا سيفيك Type R 2023 تظهر لأول مرة

ويبدو أن النوع R الجديد به فتحات تهوية أقل بكثير من سابقتها حيث اختفت القطع البلاستيكية الكبيرة في الخلف، كما أن العادم الثلاثي المركب في المنتصف لا يزال موجودًا ، لكن الطرف الأوسط أكبر الآن من الأطراف الخارجية، زفي الإصدار القديم يكون طرف العادم الأوسط أصغر ويعمل بمثابة مرنان. 

وهوندا متشددة بشأن المواصفات الفنية في الوقت الحالي ، لكننا نعلم من البيانات السابقة أن كلا من Si و Type R سيأتيان حصريًا مع علبة تروس يدوية، واقترحت الشائعات البرية وجود محرك هجين بقوة 400 حصان وحتى AWD للفتحة الساخنة ، لكن أحدث معلومات تشير إلى أنه سيكون تطورًا لوصفة الدفع الرباعي سعة 2.0 لتر ، ويفترض أن يكون ذلك مع قوة أكبر قليلاً.

وستكون Civic Type R آخر هوندا في أوروبا تتميز بمحرك بنزين خالص بمجرد وصولها في وقت ما العام المقبل، وفي هذه الأثناء يُزعم أن ظهور Si لأول مرة في أمريكا الشمالية وشيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى