اخبار

هيونداي تتصدر العلامات التجارية الأفضل في دراسة (J.D. Power)

أحتلت مجموعة “هيونداي”، المركز الأول للعام الخامس على التوالي، بين العلامات التجارية للسيارات في السوق الشاملة بوجه عام في دراسة أبحاث بيانات المستهلكين الأمريكية (J.D. Power)، حيث حصلت على 518 نقطة من أصل 1,000 نقطة. وجاءت شركة “كيا” في المركز الثاني برصيد 499 نقطة.

واحتلت العلامة التجارية الفاخرة المستقلة “جينيسيس” التابعة لمجموعة “هيونداي” المرتبة الأولى بوجه عام، وكذلك بين العلامات التجارية الفاخرة من حيث الابتكار للسنة الرابعة على التوالي؛ حيث حصلت على 584 نقطة، وتلتها “لكزس” و”بي إم دبليو” في فئة السيارات الفاخرة.

وقالت المجموعة إن “جينيسيس GV70″ و”هيونداي سانتافي” و”كيا كارنفال” قد اختيرت أيضا كطرازات تتمتع بأفضل التكنولوجيات التطبيقية، في جوائز “جيه دي باور” للتكنولوجيا المتقدمة.

وتركز دراسة “جيه دي باور” السنوية على تقييم تجربة المستخدمين مع التكنولوجيا المتقدمة في السيارات خلال أول 90 يوما من امتلاك السيارة. وتقيم الدراسة مدى استمتاع المالكين بتكنولوجيا سياراتهم وعدد المشاكل التي يواجهونها أثناء تشغيلها.

وقال نائب الرئيس الأول لتخطيط المنتجات واستراتيجية التنقل في “هيونداي موتور” في أمريكا الشمالية “أولابيسي بويل”: «نقدر هذا الاعتراف بالتقنيات المتطورة لدينا، لأننا نعمل بجد لوضع المستخدمين في بؤرة التركيز، ونعمل على التأكد من أن التقنية مفهومة لديهم بوضوح».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى