اخبار

هيونداي تطلق مبادرة جديدة لدعم السيدات السائقات في السعودية

أعلنت شركة هيونداي موتور عن إطلاق مجتمع “نساء هيونداي للقيادة” في المملكة العربية السعودية.. ويعتبر مجتمع “نساء هيونداي للقيادة” مجتمعاً افتراضياً عبر الإنترنت يقدم تجارب تفاعلية للنساء في السعودية من خلال المحتوى المناسب والتجارب والأحداث والمكافآت الحصرية.

يهدف المجتمع الحصري عبر الإنترنت إلى الاحتفاء بالمرأة، وتعزيز التواصل معها، وتمكينها لتكون بأفضل حالاتها من خلال ترسيخ الثقة والإبداع والتعاون.

ويمكن الدخول إلى مجتمع “نساء هيونداي للقيادة” عبر الموقع الالكتروني Hyundaiwomendrive.com الذي يمثل مركز اتصالات رقمي شامل للنساء السعوديات، ويقدم لهن محتوى ومزايا متنوعة جذابة.

وفي تعليق له، قال بانج سون جيونج، رئيس شركة هيونداي موتور في الشرق الأوسط وإفريقيا: “لطالما كانت هيونداي موتورز في طليعة دعم المبادرات التي تركز على دعم المرأة في المملكة العربية السعودية، بهدف تشجيع النساء على الجلوس خلف المقود بعد السماح لهن بالقيادة”.

وأضاف: “نحن نحتفي من خلال هذه المبادرة بالمرأة التي تمثل أبرز قوة دافعة في حياتنا. نريد تقديم دعم مستمر لتمكين المرأة السعودية حيث إن كل ما يتطلبه الأمر في بعض الأحيان هو القليل من التشجيع، ونأمل أن يساهم مجتمع نساء هيونداي للقيادة” في تحقيق ذلك.

“كما يوفر المجتمع للنساء السعوديات الفرصة للقاء نساء متشابهات في التفكير للحديث عن شغفهن بالقيادة، وحياتهن بشكل عام لإنشاء روابط جديدة وترسيخ الارتباط الحقيقي”.

تستضيف المنصة الأحداث التي تركز على المرأة وتتفاعل مع العضوات من خلال مبادرات حصرية تدعمهن وتدعم رحلتهن.

واحتفالاً بالإطلاق، نظمت هيونداي أول مهرجان هيونداي للسيدات على الإطلاق. ويمتد المهرجان الافتراضي الحصري على مدار ثمانية أسابيع، ويقدم للمشاركات خيارات مميزة من المحتوى بالتعاون مع أربع مؤثرات، ويوفر لهن فرصاً للفوز بجوائز مذهلة.

تستضيف المؤثرات المعروفات أربعة برامج مشوقة طوال المهرجان حيث يمكن للعضوات تعلم أشياء جديدة من خلال هذه البرامج التي تساعدهن في حياتهن اليومية أو حتى الاستمتاع فقط بمحادثة مع بقية العضوات.

وتشارك كل من الشيف هديل بخاري، وخبيرتي الحياة العصرية والجمال مشاعل التركي وأسرار عارف، إلى جانب نيرفانا عبد، خبيرة الموضة، في استضافة برنامج يغطي فن الطهي ونمط الحياة والتصميم والأسرار التي تجعل حياة الأمهات أكثر سهولة.

وأضاف جيونج : “يسرنا استضافة مهرجان هيونداي للسيدات للاحتفاء بالنساء الرائعات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. سيجمع المهرجان سيدات غير عاديات ومتحمسات في جميع أنحاء البلاد لتجربة مليئة بالمرح مع هيونداي”.

يمكن للجمهور المشاركة في المسابقات في كل برنامج للفوز بالعديد من الجوائز والحصول على فرصة للفوز بجلسة على “زووم” مع المؤثرات اللواتي يستضفن كل واحد من هذه البرامج.

تتضمن منصة نساء هيونداي للقيادة مقالات تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع مثل إطلاق السيارات الجديدة والعروض الخاصة وعروض التمويل والحياة العصرية الخاصة بالسيارات والنصائح المتعلقة بالقيادة وغير ذلك.

كما توفر مساحة تفاعلية للنساء باسم “دردشات” لعرض تفاصيل اجتماعية عن هيونداي، ومناقشة الموضوعات الساخنة، ومشاركة أفكارهن داخل المجتمع من خلال ترك تعليقاتهن على المقالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى