طرازات جديدة

هيونداي تكشف عن سياراتها الأولى Ionig 5 في فبراير الجاري بالولايات المتحدة

من المقرر أن تكشف هيونداي عن سيارتها الأولى في العلامة التجارية الفرعية Ioniq ، Ioniq 5 ، في 23 فبراير. قبل ذلك الظهور الأول ، أصدرت شركة صناعة السيارات لقطة داخلية للسيارة الكهربائية القادمة. Ioniq 5 هي سيارة كروس أوفر متوسطة الحجم تشبه هاتشباك ، كما رأينا من المضايقين السابقة من الخارج. يستمد مظهرها من تصميم مفهوم 45 – ويمتد هذا المظهر إلى الداخل.

تُظهر اللقطة العلوية للمقاعد الأمامية ولوحة القيادة شاشتين ، لوحة العدادات وشاشة المعلومات والترفيه ، والتي تقع على نفس اللوحة الممتدة من أمام السائق إلى منتصف لوحة العدادات. الأزرار متناثرة. هناك مجموعة من الضوابط المادية أسفل شاشة المعلومات والترفيه ، ولكن ليس أكثر من ذلك بكثير.هيونداي تكشف عن سياراتها الأولى Ionig 5 في فبراير الجاري بالولايات المتحدة

سيحصل Ioniq 5 على ساق محرك مادي على يمين عجلة القيادة ثنائية الكلام. تشبه عجلة القيادة تلك الموجودة في سيارات Genesis ، العلامة التجارية الفاخرة لمجموعة Hyundai / Kia. بين السائقين ، لا يوجد أكثر من حاملتي أكواب ، ومسند للذراعين ، وتخزين. سيكون هناك أيضًا أرضية مسطحة بين السائقين ، كما هو الحال في مفهوم 45.

تأتي مقاعد السائق والراكب الأمامي مزودة بمساند للقدمين بحيث يمكن للركاب الراحة أثناء شحن السيارة. تقول هيونداي إن هذه المقاعد ملفوفة بأقمشة مستدامة يتم الحصول عليها من منتجات مثل قصب السكر والصوف والزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها من مادة البولي إيثيلين تيريفثالات. تقول Hyundai أن المقصورة الداخلية فسيحة وقابلة للتخصيص ، لكن علينا الانتظار حتى الكشف لمعرفة كيفية تخصيصها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى