اخبارطرازات جديدة

هيونداي Elantra N Line .. متعة القيادة على الطريق

كشف الصانع الكورى الشهير هيونداى الستار عن سيارة هيونداي إلانترا N Line 2021 التي تمنح السيدان الجديدة هذه المظهر الرياضي الجديد بالإضافة إلى الأداء المحسن.. يتم تشغيل Elantra N Line بمحرك هيونداي المألوف بسعة 1.6 لتر GDI مع التوربو الموجود في طرازات N Line الأخرى والذي ينتج 201 حصان و 265 نيوتن متر من عزم الدوران.

 

يمكن أن يقترن هذا المحرك إما بناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة مزدوج القابض مع إرسال الطاقة حصريًا عبر العجلات الأمامية.

وقد أجرت الشركة الكورية العديد من التحسينات الميكانيكية على نظام تعليق Elantra لزيادة الصلابة من أجل أداء قوي ولكنها لم تحدد بدقة التغييرات التي تم إجراؤها.. وتستفيد السيارة من أقراص المكابح الأمامية الموسعة.

تتمتع  Elantra N Line  بمظهر مذهل تمامًا وتتضمن مخطط تصميم “Parametric Dynamics”. في المقدمة ، تأتي شبكة التهوية في إلنترا كاملة مع بشارة N Line. ويجذب الأنظار أيضًا تصميم جديد حول مآخذ الهواء الأمامية يدعم الأداء الديناميكي الهوائي وتبريد المحرك.

وتستمر تعديلات التصميم في الخلف مع جانح مدمج ، وأنابيب عادم من الكروم ، وناشر خلفي N Line.

تأتي مجموعة من ميزات الأمان بشكل قياسي مع Elantra N Line. والتي تشمل نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي ، ومساعد الحفاظ على المسار ، ومساعد تتبع المسار ، ومساعد الشعاع العالي ، وتحذير السائق ، ومساعد تجنب الاصطدام مع النقطة العمياء مع نظام المساعدة على تجنب الاصطدام العابر الخلفي.

أطلقت Hyundai أيضًا سلسلة من أجزاء الأداء N للسماح للمالكين بتخصيص طرازات N Line الخاصة بهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى