اخبارطرازات جديدة

وحش مرسيدس G500 AMG بقوة ٤٢٢ حصان .. تعرف على المواصفات

تتوسع مرسيدس-بنز ايجيبت هذا العام في فئة سيارات الـ SUV الفاخرة من خلال طرح السيارة G500 AMG الجديدة والتي تُعد سيارة الـ SUV الفاخرة الأكثر تفضيلًا في أسواق عديدة .

تأتي G500 AMG بـتصميم رائع لا اختلاف عليه ومكونات داخلية حصرية والإمكانيات والتجهيزات التي لا تُقارن. وسواءً كنت تقود السيارة على الطرق المعتادة أو الوعرة، سيبهرك الأداء الفائق للسيارة وأنظمة المساعدة على القيادة والاستجابة الفائقة مع ظروف القيادة المختلفة هذا بالإضافة لتجهيزات الراحة والأمان غير المسبوقة. السيارة مزودة بعجلات قياس 20 بوصة AMG ، والباقة ليلية، ونظام شكمان رياضي وزجاج معتم، وهي خصائص تمنح السيارة مظهرًا مميزًا ومسيطرًا مما يضيف لجاذبية السيارة.   

 

أيقونة رائعة ومتفردة في تصميمها

تعد G-Class من أفضل سيارات مرسيدس-بنز الـ SUV الفاخرة، وتعتبر أيقونة رائعة في التصميم.. فالعديد من العناصر التصميمية يمنح هذه السيارة مظهرها القوي والمتفرد، بما في ذلك مقابض الأبواب الخاصة والصوت المميز لغلق الأبواب، والمظهر الخارجي المسيطر، والعجلة الاحتياطية المثبتة على الباب الخلفي، وإضاءة المؤشرات الملفتة للنظر. إنّ هذه الباقة الاستثنائية من الخصائص والتجهيزات بالإضافة إلى الخطوط التصميمية الحادة، تمنح السيارة مظهرها الحصري القوي الذي لا تخطئه العين. 

 

التصميم الداخلي: تجسيد الفخامة والقوة

 تدمج السيارة G-Class بين خصائص القيادة على الطرق الوعرة وأعلى مستويات الفخامة في فئتها. فقائد السيارة يجلس في وضع مرتفع بما يضمن له رؤية واضحة تمامًا واحساس مميز ومختلف أثناء القيادة. من العناصر المميزة للتصميم الداخلي، المقبض الأمامي بالتابلوه، ومفاتيح الكروم الخاصة بالقيادة على الطرق الوعرة، مع استخدام مواد وخامات فائقة الجودة. تتضمن السيارة شاشتين قياس 12.3 بوصة، ونظام Burmester الصوتي المحيطي ومقاعد كهربائية توفر أعلى درجات الراحة وأحزمة أمان حمراء والخياطة العلوية متناسقة الألوان والتي تضيف المزيد من التميز للتصميم الداخلي الحصري لهذه السيارة.

أداء قوي يبرز شخصية السيارة المسيطرة

مرسيدس- بنز G500 AMG مزودة بمحرك V8 سعة 4.0 لتر وتيربو مزدوج مما يولّد ٤٢٢ حصان مع عزم دوران ٦١٠ نيوتن بما يضمن قوة دفع هائلة للسيارة. تم تزويد السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي من طراز 9G-TRONIC مع محوّل لعزم الدوران لتلبية متطلبات القيادة على الطرق الوعرة. تتسارع السيارة من صفر إلى100 كم/ ساعة بكل سلاسة خلال 5.6 ثانية فقط.. في الوقت نفسه تتضمن السيارة على العديد من الأنظمة للمساعدة على القيادة على جميع أنواع الطرق، مثل نظام التعليق الجديد، ووضعيات القيادة   DYNAMIC SELECT، ووضعية G-Mode” “، فضلاً عن 3 أقفال تفاضلية بالكامل، و LOW RANGE لتعشيق التروس على الطرق الوعرة.

 القيادة الذكية وخصائص السلامة والأمان

تجمع G 500 AMG بين الفخامة والقدرات الاستثنائية للقيادة على جميع أنواع الطرق، بالإضافة للقوة والأمان في آن واحد حيث تتضمن السيارة باقة من خصائص الأمان وأنظمة المساعدة على القيادة مثل نظام ATTENTION ASSIST، ونظام PRE-SAFE وActive Lane Keeping Assist، وباقة ركن السيارة Parking Package المزودة بكاميرا 360 درجة. توفر السيارة أيضًا أفضل مستويات الإضاءة على الطريق بفضل الكشافات الأمامية .MULTIBEAM LED.

أقوى من الزمن

تمتد مسيرة فئة الـ G-Class  لأكثر من 40 عام، حيث تعتبر الفئة الأطول انتاجا في تاريخ مرسيدس-بنز لسيارات الركوب ، بل إنها أيضًا تُعد الأب الروحي لجميع سيارات الـ SUV التي تحمل علامة النجمة الفضية ولهذا السبب تحمل جميع طرازات سيارات مرسيدس-بنز الـ SUV حرف G الذي يعبر عن السيطرة على الطرق الوعرة في كل الأوقات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى