اخبار

وهبي جروب تتعاون مع نيريك فى دراسة توطين صناعات السكك الحديدية

قام المهندس محمد وهبي ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة وهبي جروب للاستشارات بتسليم النسخة النهائية من الدراسة اللوجستية التي أعدتها شركته بعنوان “تصميم وتخطيط مخازن التصنيع” لصالح شركة نيريك (الشركة الوطنية المصرية لصناعات السكك الحديدية) وهي أول شركة قطاع خاص بمصر تعمل علي توطين صناعات السكك الحديدية عن طريق إنشاء مصنع لها بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس .

ومن المعروف أن المهندس محمد وهبي هو أحد أبرز خبراء إدارة وتطوير عمليات السيارات وسلاسل الامداد واللوجستيات المرتبطة بها، حيث كان آخر منصب يشغله قبل تأسيس وهبي جروب هو : نائب أول الرئيس التنفيذي لسلاسل الامداد بمجموعة “جي بي غبور أوتو” وكذلك رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة “جي بي لوجيستيكس” احدي شركات المجموعة .

شغل المهندس وهبي خلال مسيرته العملية الطويلة، العديد من المناصب في العديد من مجالات أعمال السيارات نظراً لخبراته المتنوعة في التخطيط و التوزيع ، اللوجستيات ، خدمات ما بعد البيع ، سلاسل امداد عمليات التصنيع ، ادارة المخازن والمخزون والمشتريات واللوجيستيات الخارجية .

هذا وقد عمل وهبي لدي العديد من توكيلات السيارات الحصرية ، المحلية ومتعددة الجنسيات مثل فيات وألفا روميو (خدمة ما بعد البيع) ، ستروين (تخطيط مخزون قطع الغيار) ، دايو (مبيعات وتوزيع قطع الغيار)، سكودا ومونرو (الادارة العامة لقطع الغيار) وبي ام دبليو (لوجيستيات التصنيع) .
المهندس محمد وهبي هو خريج هندسة السيارات بجامعة حلوان وهو عضو الجمعية العلمية العربية للنقل.

كل التوفيق والنجاح ، كالمعتاد بإذن الله، ونرجو أن تستفيد شركات السيارات العاملة في بلدنا والمنطقة العربية من هذه الخبرات الواسعة والمتنوعة للمهندس محمد وهبي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى