طرازات جديدة

يخت فيات 500X يبدو كسيارة كروس أوفر مدمجة وناعمة

علمنا في يناير 2021 بخطة شركة فيات لتقديم نسخة كابريو من 500X كروس المدمجة، ولم يكن لدينا سوى معلومات قليلة لمتابعتها ، ومع رؤى رقص نيسان مورانو كروس كابريوليه المحرج للغاية والقصير العمر في رؤوسنا ، ظللنا نتوخى الحذر تجاه فيات للحصول على التحديثات ، والرؤية هي حقيقة واقعة ومما يريحنا ، إنها ليست قابلة للتحويل بشكل صحيح.

يخت فيات 500X يبدو كسيارة كروس أوفر مدمجة وناعمة

وهذه معاينة لسيارة Fiat 500X Yachting الجديدة، حيث انتقل أوليفييه فرانسوا الرئيس التنفيذي لشركة فيات ، إلى Instagram بمقطع فيديو تشويقي متواضع لا يضايق بقدر ما يكشف عن الانتشيلادا بالكامل، ونسميها دعابة لأن شركة فيات لا تقدم بيانًا صحفيًا رسميًا أو صورًا حتى الآن ، لكن فيديو Instagram المضمن أدناه ينسكب التفاصيل الرئيسية.

أقرأ أيضا: فيات تعلن جميع سيارتها كهربائية بحلول 2030

ومن الواضح أن النقطة المحورية هي السقف المصنوع من القماش ، والذي يشبه في الواقع فتحة سقف كبيرة بدلاً من السيارة التقليدية ذات السقف المفتوح، وحتى أنه لا يفتح حتى الجزء العلوي المصنوع من القماش في 500C ، ويتوقف عند الجزء الخلفي من السقف بدلاً من التمدد لأسفل ، فإنه يمنح الركاب في سيارة 500X الكثير من الهواء مع الاحتفاظ بالصلابة الهيكلية ، وهو أمر مهم إلى حد ما في كروس أوفر من قطعة واحدة.

يخت فيات 500X يبدو كسيارة كروس أوفر مدمجة وناعمة

ويعتبر 500X Yachting أكثر من مجرد سقف له، كما يوحي الاسم ، تعد اليخوت مصدر إلهام لهذا الإصدار الخاص من كروس أوفر ، ويمكن رؤيته في كل من لوحة الماهوجني والمواد البحرية الموجودة في الداخل، ويذكر الإعلان التشويقي أيضًا تفاصيل المحيط الأزرق ، والتي يُفترض أنها تشير إلى ظلها الخارجي وتقليمها المطابق للألوان، وتم العثور على شارات خاصة من الداخل والخارج ، ولكن التفاصيل الأخرى وإن وجدت لا تزال طي الكتمان.

ولن يكون لدينا وقت طويل على الإطلاق لانتظار إعلان رسمي، ويقول منشور إنستغرام إن 500X لليخوت الجديدة “ستطرح في السوق” في الأول من يوليو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى