اخبار

٢٠٠,٠٠٠ جنيه كاش باك علي ميتسوبيشي إكسباندر وأتراج وميراج

أعلنت شركة دايموند موتورز، الوكيل الحصري لـ ميتسوبيشي موتورز في مصر، عن إطلاق عرض مميز لا يُفوّت يشمل كاش باك يصل إلى ٢٠٠,٠٠٠ جنيه (ساري فقط على إكسباندر، أتراج، وميراج) وعرض الدايموند باكدج ساري على جميع موديلات ميتسوبيشي موتورز ، وتسعى شركة دايموند موتورز دائمًا إلى تقديم أفضل العروض والخدمات لعملائها، حيث إن رضا العملاء هو أساس نجاح الشركة. وقد

يتيح عرض الكاش باك للعملاء استرداد نقدي يصل إلي ٢٠٠,٠٠٠ جنية عند شراء أي من السيارات الثلاثة فقط (إكسباندر، أتراج، وميراج) بالإضافة إلى عرض الكاش باك، تقدم شركة دايموند موتورز لعملائها  عرض الدايموند باكدج الذى يشمل ترخيص مجاني لمدة سنة، وكوبونات صيانة مجانية و كوبونات إكسسوارات مجانية بالإضافة إلي دواسات ميتسوبيشي الأصلية عند شراء  أي موديل من موديلات ميتسوبيشي  موتورز حيث يضمن هذا العرض الحفاظ على سيارة العميل في أفضل حالة دون أي تكاليف إضافية.

ميتسوبيشي اكسباندر
ميتسوبيشي اكسباندر

للاستفادة من هذا العرض، يمكن للعملاء التوجه إلى أقرب معرض لدايموند موتورز في أبو رواش ، أو القطامية أو فرع المعادي لحجز السيارة والحصول علي الكاش باك والدايموند باكدج.

تتنوع سيارات ميتسوبيشي موتورز بين سيارات تتميز بأداء قوي على الطريق، مثل ميتسوبيشي إكليبس كروس، التي توفر قوة وثبات على الطرق الوعرة والمستوية على حد سواء. أما عن السيارة ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت الجديدة مزودة بمحرك فعال توفر تجربة قيادة ممتعة وسلسة مع تصميم عصري ومواصفات أمان حديثة ومميزات من التكنولوجيا المتقدمة.

أما بالنسبة للسيارات المثالية للعائلات، فتأتي ميتسوبيشي إكسباندر بمساحات واسعة تسع جميع أفراد العائلة براحة تامة وقد تتميز هذه السيارة بتصميم داخلي مرن، مما يسمح بتعديل المقاعد لزيادة مساحة التخزين حسب الحاجة.

بالإضافة إلى ذلك، توفر سيارات ميتسوبيشي الاقتصادية والعملية مثل أتراج وميراج، تجربة قيادة ممتعة لعملائها بفضل محركاتها الاقتصادية التي تستهلك وقودًا أقل، مما يجعلها مثالية للاستخدام اليومي داخل المدن وخارجها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى