اخبار

مجموعة القصراوى تحصل على جائزة التميز فى التسويق لجاك العالمية

للعام الثالث على التوالى حصدت مجموعة القصراوى وكلاء شركة جاك العالمية فى السوق المصرى جوائز التميز والتفوق لشركة جاك العالمية حيث فازت مجموعة القصراوى هذا العام بجائزة أفضل تسويق للعلامة الصينية الشهيرة جاك وقد تسلم الجائزة سارة القصراوى مدير تسويق المجموعة فى احتفال كبير بالصين على هامش المؤتمر السنوى لشركة جاك العالمية تحت عنوان JAC Annual International Distributors Conference بحضور وكلاء جاك على مستوى العالم.

وقد حرص على حضور الموتمر العالمى لجاك JAC Annual International Distributors Conference بالصين مجموعة من كبار قيادات مجموعة القصراوى ضم محمد حفنى العضو المنتدب لـ أوتو أيجيبت وأحمد داوود مدير عام المبيعات والتسويق بالمجموعة وسارة القصراوى مدير تسويق المجموعة والمهندس سيف بدوى نائب مدير عام التخطيط بالمجموعة.

وقد أعربت سارة القصراوى مدير تسويق مجموعة القصراوى عن سعادتها بالفوز بالجائزة وقالت أن تلك الجائزة تجسد الجهود المضنية الذى بذلها فريق العمل فى المجموعة خلال العام الماضى فى التسويق حيث حرصت جاك على رعاية الدورى المصرى لكرة القدم فضلا عن الحملات التسويقية المتنوعة التى كان لها مردود قوي على زيادة مبيعات سيارات جاك فى مصر ليصبح أسم جاك لامعا فى السوق المصرى ومن أكثر العلامة التجارية انتشارا وتألقا.

وأشارت سارة القصراوى أن المجموعة تحرص على ضخ استثمارات ضخمة فى العلامة التجارية جاك بافتتاح صالات عرض جديدة ومراكز خدمة على أعلى مستوى حيث قامت المجموعة مؤخرا بأفتتاح أحدث صروحها لسيارات جاك المتالقة فى مصر  بحى الاسمرات وهو مركز الخدمة المتكامل 3S والذى يضم صالة عرض متميزة تقدم أحدث طرازات جاك ومركز خدمة مزود بأحدث الاجهزة التكنولوجية ومركز لبيع قطع الغيار الأصلية.

وقد عبر أحمد داوود مدير عام المبيعات والتسويق عن سعادته بحصول مجموعة القصراوى على جائزة التميز فى التسويق للماركة الصينية جاك حيث تحرص المجموعة على الارتقاء بعملاء جاك وتوفير أفضل الخدمات بأسهل الطرق وتسعى أيضا لتطوير خدماتها المختلفة لتحقيق مزيدا من التفوق فى مصر خاصة وأن جاك تمتلك مجموعة من الطرازات التى تنافس بقوة فى فئتها بفضل امكانياتها وكمالياتها المتعددة بالاضافة الى أسعارها المنافسة.

 

وأوضح المهندس سيف بدوى نائب مدير عام التخطيط للمجموعة القصراوى أن هناك العديدمن الخطط الاستراتيجية للتوسع فى شبكة معارض ومراكز خدمات ما بعد البيع لسيارات جاك بالسوق المصرية للتلبيةاحتياجات عملاء جاك .. وتحرص المجموعة بشكل دائم على تقديم أحدث الطرازات بأسعار منافسة لتصبح جاك السيارة الصينية الاكثر مبيعا فى مصر .

ويعد تقديم خدمات ما بعد البيع متميزة الجودة من الركائز الأساسية التي تهتم بها مجموعة القصراوى لتحقيق أفضل مستوى لخدمة العملاء وحصلت  المجموعة على العديد من الجوائز العالمية في إرضاء العملاء .. وتحرص المجموعة على اتخاذ استراتيجية التطوير والتحسين المستمر بأحدث التقنيات العالمية من خلال العمل على تدريب ورفع كفاءة مستوى فريق العمل بالمجموعة بشكل دائم ليتوافق مع أحدث التكنولوجيا في مجال خدمات مابعد البيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى