طرازات جديدة

2022 BMW X5 Black Vermilion تظهر لأول مرة بشبكة حمراء

حققت سيارة BMW X5 نجاحًا تجاريًا هائلاً منذ إنشائها في عام 1999 ، وهي تحصل على إصدار خاص مشؤوم في أوروبا والولايات المتحدة لتعزيز جاذبية سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، وبينما تصور الصور M50i الساخن المخصص للقارة القديمة ، ستحصل أمريكا الشمالية على إصدار xDrive40i الأقل الذي تم التخطيط لحوالي 350 وحدة منه.

2022 BMW X5 Black Vermilion تظهر لأول مرة بشبكة حمراء

وما الذي يميز Black Vermilion الجديد؟، بخلاف القضبان العمودية الحمراء الواضحة للشبك الكلوي ، تتميز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم الفاخرة بطلاء أسود مجمد من مجموعة برنامج BMW Individual، ويتواصل المظهر الأسود على محيط الشبكة ويكتمل بالعجلات الرمادية الداكنة مقاس 22 بوصة ذات المظهر غير اللامع.

2022 BMW X5 Black Vermilion تظهر لأول مرة بشبكة حمراء

وتأتي ملاقط المكابح باللون الأحمر ، وهي جزء من مجموعة ممتدة من منتجات M ، بما في ذلك حزمة M الرياضية ونظام التعليق M المتكيف وعادم M الرياضي ، وهذا الأخير متاح فقط لـ Euro-spec M50i حيث أن xDrive40i بمواصفات الولايات المتحدة يفقد هذه الميزة ، وتقوم BMW أيضًا بإلقاء مصابيح LED الأمامية المتكيفة بتقنية الليزر.

أقرأ أيضا: BMW يتسرب لها صور للمصد الأمامي للسيارة M2 2023

ويعمل الإصدار الخاص من Black Vermilion على رفع مستوى قائمة المعدات القياسية في الداخل حيث يحصل X5 على عجلة قيادة مُدفأة وشاشة عرض علوية وتشغيل المحرك عن بُعد ونظام صوت Harman Kardon، وتحتوي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات التشغيل المحدود أيضًا على ذراع تروس زجاجي فاخر وزر بدء ، جنبًا إلى جنب مع بطانة علوية من Alcantara تحمل علامة M التجارية، وغير متوفر في xDrive40i ، وتضفي لوحة القيادة الجلدية والتطعيمات الداخلية المصنوعة من ألياف الكربون على النسخة الأوروبية مظهرًا راقيًا.

2022 BMW X5 Black Vermilion تظهر لأول مرة بشبكة حمراء

وستحصل جميع السيارات على هذا المظهر الذي يغلب عليه اللون الأسود من الداخل والخارج مع لمسات حمراء متباينة ، بالإضافة إلى شعار “Edition” على غطاء حامل الأكواب، وستعيدك إلى 82300 دولار (بالإضافة إلى 995 دولارًا للوجهة) أو حوالي 20000 دولار أكثر من xDrive40i القياسي الذي يعتمد عليه ، وسيشتري لك هذا الثمن جهاز M50i الأكثر قوة والمتوفر في الولايات المتحدة مقابل 500 دولار إضافية فقط على هذا الإصدار الخاص.

2022 BMW X5 Black Vermilion تظهر لأول مرة بشبكة حمراء

ويجب على المهتمين بشراء X5 Black Vermilion أن يعرفوا أن BMW ستبدأ الإنتاج في مصنع Spartanburg في سبتمبر للإصدار الخاص بالمواصفات الأمريكية والانتهاء منه في ديسمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى