أباظة أوتو تريد ترعى أبطال مصر فى سباقات الدريفت والسرعة

فى اطار دورها الرائد فى رعاية رياضة السيارات حرصت اباظة أوتو تريد على رعاية أبطال مصر فى سباقات الدريفت والسرعة لعام ٢٠١٧ جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى نظمته الشركة للاعلات عن الرعاية المتميزة وذلك بحضور محمد محفوظ آباظة رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أباظة ومحمد محمد أباظة نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذى لشركة أباظة أوتو تريد وهانى أباظة نائب رئيس مجلس الادارة والعديد من قيادات الشركة .. فى البداية قدم المحاسب محمد محفوظ أباظة نبذة عن تاريخ المجموعة وقال بدأ الاخوين مختار ومحمد محفوظ أباظة بتكوين نواة الشركة فى عام 1967 كأساس لتجارة السيارات فى محافظة كفر الشيخ.
وحققت الشركة فى البداية سابقة اعمال ناجحة فى مجال تصنيع و تطوير وسائل النقل من خلال المقطورات بالتعاون مع العلامة الألمانية الاشهر فى مجال المقطورات “لانجندورف” .. وكانت هذه البداية الناجحة تمهيداً ممتازاً لتوسع الأعمال فى مجال تجارة وتوزيع سيارات الركوب من خلال تأسيس شركة أباظة اوتو تريد المتخصصة فى تجارة و توزيع سيارات الركوب وشركة الأباظية للإستثمار العقارى والمقاولات وبخلاف شركتنا فى الإمارات والكويت وقطر.
رحلة شركة اباظة أوتو تريد امتدت عبر سنوات من المصداقية مع عميل السيارات فى مصر، اكتسبت الشركة خلال السنوات السابقة ثقة وكلاء السيارات والبنوك فى مصر بان أصبحت موزعاً معتمداً لما يزيد عن 30 علامة تجارية داخل مصر حققت خلالها مبيعات تخطت بنهاية عام 2016 ومنذ بدء نشاطها أكثر من 60الف سيارة .. كما يبلغ النصيب السوقى للشركة حوالى 7% من حجم سوق السيارات فى مصر .. لدينا 12 فرع يغطون مختلف أنحاء الجمهورية لنكون الأقرب للعميل المصرى .. وتعمل الشركة على ضم فروع جديدة بالدلتا خلال عام 2017.
أخيراً وتماشياً مع التطور التكنولوجى الكبير فى مجال تقنية الاتصالات فى العالم
اسمحولى إنى اعلن إنه مجموعة أباظة اوتو تريد طوّرت موبايل أبليكيشن لمواكبة كل التغيرات فى السياسات البنكية والاسعار بشكل يومى لكوننا موزعين ل30 ماركه سيارات عالميه، وللوصول الى هذا النموذج يمكنكم تحميله الان من على apple store & play store. وفى الوقت اللى حضراتكم بتنزلوا فيه الابليكيشن هانشرح لحضرتكم كيفيه استخدام برنامج احسبها بنفسك و السر وراء هذا الابليكشن ولا يوجد أقدر من الأستاذ/محمد محمد أباظة –نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لأباظة اوتو تريد وصاحب الفكرة لشرحها.
وقال محمد محمد أباظة نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لأباظة أوتو تريد نظرا لوجود اكثر من فرع فى محافظة واحدة مثل القاهرة والاسكندريه والغردقه وحفاظا منا على المصدقيه والشفافيه امام العميل فلقد لوحظ ضرورة عمل برنامج حسابى للتقسيط لجميع البائعين على مستوى الشركه باعطاء العميل نفس النتيجه على مستوى جميع الفروع نظرا لوجود اكثر من بنك وكان من الواجب علينا التعامل مع العميل بكل شفافيه ووضوح وهذا مبدأ الشركه الاساسى .
وبدأت فى 2009 اول ظهور لهذه الحسبه وظل التطوير لنحصل على هذه النتيجه لان البائع يمكنه اعطاء العميل اكثر من نتيجه فى ثوانى ليس اكثر حتى يرفع الحرج عن بعض الاسئله التى لا يجب العميل الاجابه عنها مثل الوظيفه والراتب لانها تعتبر اسئله ولكن لو العميل حسبها بنفسه هيكون افضل ويقدر يطبع ويحجز السيارة بنفس البرنامج التى يتناسب مع ميزانيته .. وهنا نكون حققنا شعار الشركه ( عربيه لكل ميزانيه ) ( احسبها بنفسك ).
وقال السادة الحضور مرحباً بكم مرة أخرى أحب أن أتحدث عن رياضة الدريفت وسباقات السرعة على الرغم من أنها تعتبر من أهم الرياضات فى العالم وليها تاريخ وجمهور كبير على المستوى الدولى.. إلا أن هذه الرياضة تعتبر من الرياضات التى لم تحظى بالاهتمام الكافى فى مصر سواء من الدولة أو من مجتمع الأعمال … وهو ما دعا مجموعة شركات أباظة للإلتفات و تقديم الدعم والرعاية لهذه الرياضة بشكل مبكر فى مصر.
احنا النهاردة –وأكيد حضراتكم بتشوفوا – عدد كبير من الشباب فى مصر بيقفلوا شوارع رئيسية وبيمارسوا الرياضة دى فى الشوارع وفى أوقات متاخرة بشكل غير قانونى وبيعرضوا نفسهم وبيعرضوا السير فى الشوارع لحوادث كبيرة، أولاً لإنه فى مصر مافيش حلبات لسباقات السرعة وبمعنى تانى مافيش كيانات / نوادى رسمية لرياضات الدريفت وسباقات السرعة فى مصر… ومش عايزين ننسى برضه إنه فيه عندنا متسابقين محترفين فى مصر فى الرياضة دى وليهم جمهورهم .. وعلى فكرة الرياضة دى وبصفة عامة ليها جمهور مش قليل فى مصر.
احنا فى أباظة اوتو تريد باعتبارنا لينا تاريخ طويل فى مجتمع سيارات مصر، خدنا المبادرة وابتدينا فى رعاية المتسابقين من خلال البطولات اللى اتعملت على مدار السنتين اللى فاتوا ومازلنا مستمرين فى تقديم الدعم والتبنى والرعاية لكل المتسابقين فى هذه الرياضة، و هايفضل دعمنا مستمر لغاية ما يتعمل كيان كبير فى مصر يليق بهذه الرياضة الهامة و زى ما قولت اللى جمهورها مش قليل النهاردة و بيزيد كل يوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.