أبوظبي موتورز تطلق عروضاً حصرية على جميع طرازات BMW M احتفاءً بمرور 50 عاماً

 أطلقت شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في أبوظبي والعين، مجموعة من العروض الحصرية على جميع طرازاتها من فئة M، وذلك احتفالاً باليوبيل الذهبي وبمرور 50 عاماً على إنتاج سيارات M الرياضية ذات الأداء الفائق، ومنح عشاق ومحبي M أمتع اللحظات في هذه المناسبة الخاصة.

ولأكثر من خمسة عقود جمعت طرازات M بين القوة والتطور، لتكون السيارات الرياضية الأقوى والأكثر تميزاً في العالم. تضم طرازات M مجموعة واسعة من السيارات التي تناسب كافة الأذواق وتلبي كافة الاحتياجات. وبمناسبة الذكرى السنوية الـ50 على إنتاج أول طراز، أطلقت أبوظبي موتورز عروضاً مغرية لا مثيل لها ولفترة محدودة.

ويستمر العرض حتى 31 أكتوبر 2022، ويقدم لعشاق السيارات الرياضية مجموعة من الخصومات الحصرية على جميع طرازات BMW M للاستمتاع بالمعنى الحقيقي للتميز، ولخوض تجربة رياضية على متن أسطول سيارات M المتوفرة في صالات أبوظبي موتورز.

وسيحظى السائقون الجدد بامتيازات حصرية خلال فترة محددة بالاضافة الى تأمين شامل ومجاني لمدة عام واحد، مع تسجيل مجاني وتسجيل أرقام اللوحات للسنة الأولى. سيسهل ذلك على السائق الحصول على جميع المستندات الضرورية  مع التركيز على العناصر الرياضية والقوية للسيارة والقيادة بدقة متناهية على جميع الطرقات. كما تشمل العروض الإضافية باقة خدمات حصرية من BMW لمدة *5 سنوات أو 100,000 كم، مع باقة صيانة وتصليح حصرية لمدة *5 سنوات أو 200,000 كم.

تقدم شركة أبوظبي موتورز أيضاً خدمة توصيل مجانية إلى مكان إقامة العميل، بالاضافة الى امكانية استبدال العميل لسياراته القديمة من BMW بسعر تنافسي، كخيار إضافي عند شراء الطرازات الحديثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.