اخبار

أبوظبي موتورز تطلق BMW 7 وi7 الكهربائية بالكامل

 أعلنت شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في أبوظبي والعين، عن إطلاق سيارتي BMW 7 وBMW i7 الجديدتين كلياً.. كما طرحت الشركة بالتزامن مع هذا الإعلان تشكيلة كاملة من السيارات الفاخرة، مثل BMW X7 الجديدة وBMW 8 Series الجديدة.

هذا وتتمتع سيارة BMW 7 الجديدة بمجموعة من الميزات والوظائف المتقدمة، وقد تم إعادة تصور وتصميم هذه السيارة لتعكس ملامح معاصرة للغاية، مما يتيح لها أن تشرع في كتابة فصلٍ جديد في قصة هذا الطراز العريق، الذي تم إطلاقه لأول مرة منذ 45 عاماً.

وينضم إلى سيارة BMW 7 الجديدة في هذا الإعلان السيارة المتألقة BMW i7 الكهربائية بالكامل. وتوفر هذه السيارة الجديدة التي تتمتع بمدى قيادة ممتاز لكل عملية شحن كاملة يصل إلى 625 كم، حلول تنقل مستدامة، إذ تعتمد على مصادر مسؤولة في مواد التصنيع، كاستخدامها لألواح ألمنيوم تم إنتاجها باستخدام طاقة كهروضوئية، من شركة الإمارات العالمية للألمنيوم.

وبما أنها تعتمد في تصنيعها على نهج تكنولوجي مفتوح، تتوفر BMW 7 الجديدة في الإمارات إما كسيارة كهربائية تعمل على البطارية أو كسيارة تقليدية. وبغض النظر عن نوع مجموعة نقل الحركة التي يختارها العميل، تضمن له هذه السيارة أفضل مستويات التطور والراحة والأداء، وهي السمات المميزة المرادفة لعلامة BMW التجارية.

وفي إطار الالتزام المشترك بمبدأ التنقل المستدام في دولة الإمارات، وقعت وزارة الطاقة والبنية التحتية ومجموعة BMW الشرق الأوسط اتفاقية لتوسيع شبكة شحن السيارات الكهربائية عبر أهم الطرق والوجهات الاتحادية في الإمارات.

وفي معرض تعليقه على هذه الاتفاقية، قال سعادة المهندس يوسف آل علي، الوكيل المساعد لقطاع الكهرباء والمياه وطاقة المستقبل بوزارة الطاقة والبنية التحتية: “أود بداية أن أهنئ شركة أبوظبي موتورز على وصول سيارة BMW 7 الجديدة، بما في ذلك سيارة BMW i7 الكهربائية بالكامل، والتي تدعم توجهاتنا لتعزيز مفهوم التنقل الأخضر، بالتماشي مع هدفنا الرامي إلى زيادة عدد السيارات الكهربائية في الدولة. كما أننا نتطلع قدماً إلى شراكتنا مع BMW الشرق الأوسط لتوسيع شبكة شحن السيارات الكهربائية في الإمارات، وتعزيز تعاوننا المشترك في هذا السياق، في إطار جهودنا الرامية إلى دعم استراتيجية الوصول إلى صافي صفر انبعاثات في الإمارات”.

من جانبه، قال الدكتور حامد حقباروار، المدير الإداري لمجموعة BMW الشرق الأوسط: “يمثل وصول سيارة BMW 7 الجديدة إلى أبوظبي علامة مميزة وحدثاً مهماً إيذاناً بحقبة جديدة لقطاع السيارات الفاخرة في BMW. وأعتقد بأن BMW 7 الجديدة وi7 الكهربائية بالكامل تعلنان عن انطلاقة حقبة جديدة ومثيرة من الاستدامة والتقدم التكنولوجي والريادة في التصميم. ونحن سعداء للغاية بشراكتنا مع وزارة الطاقة والبنية التحتية لتوسيع شبكة شحن السيارات الكهربائية في جميع أنحاء دولة الإمارات. وكلّي ثقة بأن هذه الشراكة ستقودنا في الاتجاه الصحيح وستساهم بتسريع تبني وانتشار السيارات عديمة الانبعاثات، في إطار التزامنا بتعزيز التنقل المستدام في الإمارات.”

بدوره، قال سيد فايز كريم، مدير عام شركة أبوظبي موتورز: “نحن سعداء جداً بإطلاق BMW 7 الجديدة وBMW i7 في أبوظبي. وكما يعلم الجميع فإن سيارة BMW 7 تتمتع بإرث متجذرٍ هنا في أبوظبي وفي جميع أنحاء العالم. وفضلاً عن تقديم أحدث تشكيلة من السيارات الفاخرة من BMW لعملائنا، فإننا فخورون جداً بأن نساهم في إطلاق حقبة جديدة لهذا القطاع المهم من السيارات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى