أبوظبي موتورز تقدم طرازات BMW 8 الجديدة كلياً

كشفت شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في أبوظبي والعين، رسمياً عن وصول أحدث نسخة معدلة لأسطول السيارات الرياضية الفاخرة من فئة BMW M، لطراز “BMW M850i  جران كوبيه إكس درايف”، و توفرها لأول مرة في أبوظبي والعين.

تتميز”M850i جران كوبيه إكس درايف” بتصميمها الفاخر والأنيق، مع قوة محرك مزود بـ 8 أسطوانات، لتجربة قيادة فاخرة تجمع بين الأسلوب الرياضي المميز والرفاهية المتأصلة حيث تتوفر فيها العديد من المميزات، بدءاً من العناصر الهندسية، مع قوة المحرك الهائلة وثبات السيارة على الطرقات، وتصميم داخلي فاخر، دقيق ومفصل.

تقدم مجموعة سيارات BMW M أداءً فائقاً مع ديناميكيات القيادة القوية، إذ تبلغ السرعة القصوى لطراز M850i، 250 كيلو متر في الساعة، مع وقت مثير للإعجاب يبلغ 3.9 ثانية فقط بالتسارع من 0 إلى 100 كيلو متر في الساعة. تم تزويد الطراز الجديد بمحرك توربيني مزدوج ذو ثمان أسطوانات، يولد قوة 4395 سم مكعب، مما يمنح السائق أقصى قدر من الإثارة والقوة أثناء القيادة.

تواصل سيارة “M850i جران كوبيه إكس درايف” النهج التقليدي لعلامة BMW، ويتجلى ذلك في تصميمها الخارجي المنحوت مع المقصورة الداخلية المتطورة، لتوفير قيادة مثالية على متن سيارة رياضية فاخرة. تتوفر السيارة بخيارات متنوعة من تجهيزات فائقة وشاشة مركزية. يمكن وضع اللمسات الخاصة عبر برنامج BMW Individual لانتقاء لاختيار الألوان المتاحة من الأسود والتارتوفو، ولاتصال سهل متناغم وانسجام مثالي في الألوان.

بعد اول كشف رسمي في صالات عرض شركة أبوظبي موتورز، قال سيد فايز كريم، المدير العام  لشركة أبوظبي موتورز: “نفخر اليوم بتقديم أحدث إضافة إلى أسطول سياراتنا من فئة BMW M في وقت مثالي بالنسبة للعلامة التجارية الرائدة المتميزة بعناصر الابتكار والرفاهية ملبيةً كافة المتطلبات. يسعدنا الإعلان عن وصول أحدث طراز من سيارة “M850i غران كوبيه إكس درايف”، ونأمل بتواجد سيارات M بكثرة في شوارع العاصمة الإمارتية قريباً، لما تقدمه هذه النسخة المتطورة من ميزات وسمات تنفرد بها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.