اخبار

أبو غالي موتورز تطلق چيلي GX3 Pro الجديدة كلياً موديل 2024

أعلنت شركة أبو غالي موتورز الوكيل الحصري لسيارات چيلي العالمية في مصر، عن فتح باب الحجز للسيارة جيلي GX3 Pro الجديدة كلياً والتي يتم تقديمها لأول مرة في مصر بموديل 2024، عقب النجاحات التي حققتها السيارة في دول أمريكا الجنوبية والصين ودول جنوب شرق آسيا، لتظهر لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط من خلال السوق المصري، وذلك امتداداً لنجاحات چيلي العالمية في مصر مع أبو غالي موتورز، فبعد إطلاق أول سيارة كهربائية Geometry C في فبراير الماضي، واستكمالاً لمسيرة نجاح شركة أبو غالي موتورز حرصت الشركة وكما وعدت دائماً علي تقديم كل ما هو جديد للسوق المصري.

بحصولها على المرتبة الأولى إفريقياً والسادسة عالمياً كأفضل أداء ومقدم لخدمات ما بعد البيع من شركه جيلي العالميه , شركة أبو غالي موتورز تواصل ريادتها وتأكد على الاستمرار في تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع كوكيل معتمد لشركة چيلي العالمية، وخاصةً ، ويعتبر فرع چيلي الرئيسي المتكامل بمحور المشير طنطاوي في القاهرة الجديدة الآن بمثابة نموذج ومعيار أساسي لمستوى خدمات ما بعد البيع لشركة چيلي العالمية.

تم الإعلان عن السيارة الجديدة GX3 Pro من چيلي العالمية وأبو غالي موتورز في حفل كبير بالمتحف القومي للحضارات في حضور ممثلي شركتي أبو غالي موتورز وچيلي العالمية، إلى جانب وكلاء وموزعي أبوغالي موتورز وعملاء چيلي في مصر من حاجزي السيارة GX3 Pro، بالإضافة إلى عدد من نجوم المجتمع والمؤثرين في مجال السيارات بالسوق المصري وشهد الحفل تغطية صحفية وإعلامية مميزة.

تنضم GX3 Pro لعائلة چيلي العالمية في مصر ويتم إنتاجها في مصانع چيلي بالصين، بمميزات مذهلة يمكن الاعتماد عليها وبأعلى مواصفات الأمان والرفاهية، وذلك باستخدام التكنولوجيا العالية والتي توفر الجودة في كافة جوانب السيارة.

چيلي GX3 Pro  سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، صغيرة الحجم / وتوفر كل سبل الراحة

حرصت چيلي أن تكون GX3 Pro مدعومة بمحرك  من نوع DVVT سعة 1.5 لتر يولد 103 حصانًا عند 5,500  RPM وعزم دوران 140 نيوتن متر عند 5500 RPM مما يضمن التوفير في استهلاك الوقود، وتسارع مناسب لحجم السيارة مع ناقل حركة CVT بسبع سرعات، بالإضافة إلى نظام تعليق أمامي MacPherson ونظام تعليق خلفي Semi Independent Torsion Beam، مما يجعل القيادة أكثر سلاسة وأمانًا ويضمن لها تعدد استخدامات متميز.

 

أعلى معدلات الأمان والرفاهيه و الثبات علي الطريق وبأفضل سعر في مصر مع ضمان 5 سنوات أو 150 ألف كم

 السيارة جيلي GX3 Pro  مجهزة بعدد 2 وسائد هوائية موزعة كالتالي، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام مانع إدارة المحرك Engine Immobilizer، نظام الفرامل المانعة للانزلاق ABS، والتوزيع الإلكتروني لقوة المكابح EBD، ونظام التحكم في المرتفعات HHC، والتحكم الإلكتروني في الثبات ESC، ونظام تعزيز اتزان السيارة مع عجلة القيادة VDC، برنامج مراقبة ضغط الاطارات TPMS، وحساسات خلفيه للمساعده في ركن السياره Rear Sensor، ومكان لتثبيت مقعد أطفال بالمقاعد الخلفية ISOFIX.

جاء التصميم جديد وغير تقليدي عن باقي سيارات الـ SUV: سيتم تقديم الطراز الجديد بعدد 5 ألوان للهيكل الخارجي، مع وجود شبكة أمامية بالكروم اللامع. الطراز الجديد يشمل جنوط رياضية مصنوعة من الألمنيوم مقاس 16 بوصة ومزودة بإطارات عالية التماسك والتي توفر أعلى درجات الثبات لسيارة SUV. تتميز المرايا بتعديل كهربائي بما يضمن خطوط رؤية أكبر للسائق، ذلك بالإضافة إلى مصابيح خاصة بالإضاءة النهارية وعدسة ثنائية الإضاءة لتحسين الرؤية بشكل كبير خلال القيادة الليلية ومصابيح ضباب خلفية لمزيد من الأمان أثناء القيادة في الظروف الجوية الصعبة. كما تحافظ مجموعة المصابيح الـ LED الخلفية على سلامة السائق أثناء القيادة بإضاءة تميز GX3 Pro عن غيرها من السيارات، أما عن أبعاد السيارة 4,005 مم طول و1,760 مم عرض و1,575 مم ارتفاع مع قاعدة عجلات 2,480 مم مما يجعل السيارة أكثر اتزان وثبات على الطرق، بالإضافة إلى عوارض السقف Roof Rack التي تستطيع تحمل وزن حتي 30 كج من الأمتعة.

 تتميز السيارة GX3 Pro بتصميم أنيق للمقصورة الداخلية ومساحة التخزين ومساحة داخلية واسعة للأرجل والرأس للراكب الأمامي والخلفي، كما تبلغ السعة التخزينية لصندوق الأمتعة 400 لتر، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية لأسفل لتزداد سعة الأمتعة، وهناك استخدامات متعددة أخرى من خلال 26 مكان تخزين داخل السيارة.

تصميم داخلي فريد من نوعه للمقصورة الداخلية: مع مقاعد مصنوعة من الجلد الأسود المحدد بخيوط حمراء للمقاعد وعجله القياده والأبواب ومزيج من المواد عالية الجودة في جميع أنحاء المقصورة، بالإضافة إلى فتحة سقف، كما زودت السيارة بشاشة عدادات ديجيتال وسطية تشمل العديد من المعلومات والبيانات الخاصة بطريقة القيادة واستهلاك الوقود وتعطي تصميم عصري وفريد من نوعه للسيارة وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة مع خاصية توصيل الهاتف Mirror Link والبلوتوث والاتصال عن بعد، كما تم تزويدها بكاميرا خلفية عالية الدقة لسهولة الركن ومخرج شاحن للهواتف الذكية، كما تم تجهيز السيارة بمكيف هواء الكتروني مع Cluster Ionizer وفتحات تكييف بتصميم جديد يضمن توزيع مثالي للهواء داخل السيارة، ومفتاح ذكي مع زر تشغيل / إيقاف المحرك، بالإضافة إلى مثبت ومحدد سرعة بتحكم من عجلة القيادة.

أما عن القيادة والتحكم تقوم GX3 Pro بتوفير أداء متزن بين القيادة الرياضية والتوفير في استهلاك الوقود والراحة والأمان: مما جعلها أكثر جاذبية من سيارات (SUV) العائلية المعتادة، بسبب ضبط التعليق المخصص والأبعاد الخارجية الأكثر إحكاماً، وانخفاض مركز الثقل والكتلة الإجمالية المنخفضة، مع خلوص أرضي مميز 185 مم مما يوفر راحة فائقة للغاية على الطرق الوعرة و يضمن عدم وجود صعوبة للسيارة في التحرك على مختلف الطرق.

وتتوفر السيارة بفئة واحدة و بضمان لمدة 5 سنوات أو 150,000 كم، كما توفر الشركة أبو غالي موتورز شبكة كبيرة من مراكز الخدمة المعتمدة لتوفير الصيانة اللازمة لسيارات چيلي في جميع أنحاء مصر لتوفير أكبر قدر من الراحة للعميل من حيث خدمات ما بعد البيع، بالإضافة إلى خدمات الاستبدال للسيارات المستعملة.

چيلي GX3 Pro بسعر 669,900 جنيه وبضمان 5 سنوات أو 150,000 كم

وستتوفر چيلي GX3 Pro للبيع بالسوق المصري من خلال شركة أبو غالي موتورز وموزعيها المعتمدون في مصر بسعرخاص بمناسبه اطلاقها و حتى 31 أغسطس، 2023 أو نفاذ الكمية، سعر البيع المعلن 669,900 جنيه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى