أحدث سيارة خارقة تظهر فى جنيف

خلال معرض جينيف للسيارات يتم عرض أحدث سيارة خارقة استوحى المهندسون تصميمها من أفكار بطل العالم السابق، إيمرسون فيتيبالدي .. وقد تم تصنيع هذه السيارة بأيدي مهندسين ألمان، وبمساعدة معمل شهير يتخصص في هياكل السيارات، وأطلق عليها Fittipaldi EF7 Vision Gran Turismo.. هذا وقد قرر بطل سباقات فورمولا 1 لعامي 1972 و1974، والفائز في سباق “أندي-500” الأسطوري، إيمرسون فيتيبالدي، إنشاء شركة منتجة للسيارات ستسمى “فيتيبالدي موتورز”.

وستغدو السيارة الخارقة الغامضة أول موديل للماركة يعرض على الجمهور، وسيتم ذلك في معرض جينيف للسيارات، مع العلم أن بعض التفاصيل حول هذه السيارة الاختبارية ستنشر بعد عدة أيام.

بطبيعة الحال لم يصنع فيتيبالدي سيارته وحده، وضمن تأييد شركتين من الشركات ذات السمعة الرفيعة، حيث انخرط Pinifarina وهو أشهر معمل لتصميم هياكل السيارات في تصميم مظهر تلك السيارة، أما الناحية الفنية، فكانت مجموعة HWA التي تتعاون مع شركة مرسيدس مسؤولة عن تطويرها.

تجدر الإشارة إلى أن السيارة الخارقة لشركة فيتيبالدي موتورز، ستتعدى الواقع لتنطلق إلى الفضاء الافتراضي، وتحديدا البلاي ستيشن، عن طريق لعبة “جران توريزمو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.