أستون مارتن تُطلق أداة جديدة لتحديد المواصفات عبر الإنترنت

كشفت أستون مارتن عن إطلاق أداة جديدة كلياً لتحديد المواصفات عبر الإنترنت صُممت خصيصاً للارتقاء بإمكانات التجربة الرقمية التي تُقدمها العلامة لعملائها وعُشاق سياراتها وشركائها من الوكلاء المُعتمدين.

وتعكس أداة تحديد المواصفات جهود أستون مارتن الدؤوبة لتجديد وتطوير رحلة العُملاء، ضمن إطار خطة التحوّل للعلامة تحت اسم بروجيكت هورايزن.

وتطرح أستون مارتن أداة تحديد المواصفات انطلاقاً من إدراك أهمية وقيمة وقت العميل، حيث ستُساعد الأداة على تبسيط عملية انتقاء المواصفات بما يتيح للعملاء تخصيص سيارات أستون مارتن بمنتهى السهولة وحسب الطلب وفقاً لتفضيلاتهم ومتطلباتهم. وتساهم التقنيات الجديدة في تمكين علامة أستون مارتن من استبعاد المواصفات التقليدية واستبدالها بتجربة ممتعة تمنح العملاء مرونة أكبر ومستويات عالية من الراحة والقيمة. ويُمكن للعملاء الراغبين بإضافة لمستهم الخاصة والفريدة على سيارات أستون مارتن الاستفادة من الأداة الجديدة لاستكشاف مجموعة شاملة من المزايا وخيارات التخصيص، بما يشمل باقة متنوعة من الطلاء والجلود الفاخرة وتشطيبات ألكانتارا.

كما توفر أداة تحديد المواصفات بيئات غامرة ثلاثية الأبعاد وفائقة الوضوح تُتيح للعملاء الاطلاع عن قُرب على التفاصيل الدقيقة للسيارة عبر مشاهدتها في مقطع فيديو سينمائي يُظهر بوضوح جميع المواصفات المُختارة للهيكل الخارجي ومقصورة القيادة. كما تضمن الأداة الجديدة للعملاء تصوّر سيارتهم المثالية من خلال ميزة اختيار الخلفيات الجميلة والأنيقة، بدءاً من بيئة الاستوديوهات ووصولاً إلى المواقع الحقيقية. ويثمر ذلك عن تجربة جديدة ومبسطة للعميل، تتيح انتقاء نفس المواصفات الدقيقة التي شاهدها العميل في الإعلانات، ما يضمن تقديم ذات التصميم الدقيق للسيارة المُختارة.

وصُممت أداة تحديد المواصفات خصيصاً لتعزيز مُشاركة وتفاعل العُملاء ومنحهم تجربة مشوقة ومميزة بكل المقاييس على امتداد رحلة شرائهم لسيارات أستون مارتن. وخلال أي نقطة من عملية التحديد عبر الإنترنت، يُمكن للعملاء الانتقال إلى خيار التفاعل الشخصي من خلال حجز جلسةٍ عبر الإنترنت للتواصل مع الوكيل المحلي الذي يستطيع تقديم المساعدة في تحديد مواصفات السيارات. إلى جانب ذلك، تُتيح الأداة الجديدة للعملاء وعُشاق سيارات أستون مارتن تنزيل كُتيب مُخصص للمزايا والمواصفات المُعدّلة حسب الطلب، ومشاركة مواصفاتهم المفضلة على وسائل التواصل الاجتماعي، فضلاً عن حجز تجربة قيادة في أي مرحلة من العملية.

وتم تطوير أداة تحديد المواصفات بالتعاون مع شركة إم إتش بي المتخصصة بتقنيات الرقمنة بهدف تقديم تجربة شخصية ومرئية جديدة كلياً، ما يتيح للعملاء استكشاف جميع الخيارات والمزايا المخصصة بصورة فورية وبتفاصيل فائقة الدقة والوضوح.

وتمثّل الأداة الجديدة الجيل الجديد من حلول تحديد مواصفات السيارات، وطُوّرت بدعمٍ من محرك تطوير الألعاب أنريل من شركة إيبيك ومُعالج إنفيديا آر تي إكس على منصة جوجل كلاود السحابية. ويمكن للمستخدمين مشاهدة المحتوى واختبار هذه التجربة المتطورة من خلال الأجهزة المحمولة والأجهزة المتصلة الأخرى.

وشهد الموقع الإلكتروني لشركة أستون مارتن مستويات عالية للغاية من الزيارات والتفاعل منذ انطلاق موسم سباقات الفورميولا 1. وخلال افتتاح الموسم الجديد لسباق جائزة البحرين الكبرى للفورميولا 1 خلال شهر مارس 2021، سجّل الموقع الإلكتروني أعلى معدل إقبالٍ يومي على استخدام أداة تحديد المواصفات منذ الإطلاق العالمي لسيارة دي بي إكس في عام 2019. كما شهد الموقع إقبالاً هائلاً من عُشاق أستون مارتن الراغبين بتخصيص مزايا سياراتهم، خاصةً عند عرض سيارة أستون مارتن فانتاج (سيارة الأمان الرسمية لسباقات الفورميولا 1) أو سيارة دي بي إكس (السيارة الطبية الرسمية لسباقات الفورميولا 1) على الصفحات الرئيسية للموقع.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال توباياس مويرز الرئيس التنفيذي لشركة أستون مارتن: “نطمح لاتخاذ خطوات جديدة في المستقبل تُساعدنا على تقديم تجربة متكاملة وأكثر شمولية لعملائنا الكرام. ونحرص في هذا الإطار على تقديم تجربة شراء ممتعة لسيارات أستون مارتن توفر مزايا فريدة للعملاء، وهو ما أخذناه بالاعتبار أثناء تطوير أداتنا الجديدة لتحديد المواصفات. وانطلاقاً من إدراكنا مدى انشغال عملائنا، تركزت مهمتنا على توفير أقصى مستوى من البساطة والمتعة خلال عملية الشراء، وكلّنا ثقة بأن الأداة الجديدة ستُحقق هذا الهدف. وكحال العديد من الشركات الأخرى، انتقلت شريحة واسعة من عملائنا إلى خيارات الشراء عبر الإنترنت أثناء أزمة كوفيد-19، والتزمنا في ضوء ذلك بتحسين هذه العملية للسماح للعملاء باختبار أفضل تجارب أستون مارتن عن بُعد”.

وشهد عام 2020 أكثر من مليوني جلسة تحديد مواصفات، وسط توقعات بارتفاع هذا الرقم خلال عام 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *