أستون مارتن فانكويش S

أخضعت أستون مارتن سيارتها فانكويش لجملة من التعديلات والترقيات التي سمحت لها بأن تضيف الحرف S على تسميتها وتصبح فانكويش S.

ولكن بغض النظر عن أهمية الحرف S فإن أهم ما تتميز به هذه السيارة هو أنها آخر طراز يستفيد من خدمات محرك أستون مارتن ذو الأسطوانات الـ 12 سعة 5.9 لتر بتنفس طبيعي قبل أن تصل محركات AMG.. ومن أهم التعديلات التي نالتها السيارة هى ما طالت المحرك نفسه الذي بات قادراً على توليد قوة 592 حصاناً بالمقارنة مع قوة 568 حصاناً في السابق.. علماً أنّ هذه الزيادة في القوة أتت نتيجة لتزويده بمآخذ هواء أكبر وغيرها من التحسينات الأخرى التي ساهمت بتعزيز استجابة دواسة الوقود.

وعلى صعيد نقل الحركة، عمدت الشركة إلى تعديل علبة التروس المؤلفة من ثماني نسب كي تتمكن من توفير تعشيق أسرع وأكثر سلاسة من قبل..أما التعديل الميكانيكي الأخير الذي أُضيف إلى السيارة هو نظام العادم الجديد الرباعي الأنابيب وجهاز التعليق الذي نال نصيبه من التعديل.. ومن أجل تحسين أداء السيارة بمعزل عن تجهيزاتها الميكانيكية تمت إضافة حزمة انسيابية على فانكويش S مصنوعة من ألياف الكربون تتضمن صادم أمامي جديد وناشر هواء خلفي معزز بشكلٍ يساهم بتعزيز تماسك السيارة والتقليل من ظاهرة الرفع على سرعاتٍ عالية.

أما من الداخل فقد نالت مقصورة القيادة بعض التعديلات التي تتضمن نوعية جديدة من الجلود الفاخرة التي تغطي المقصورة مع حياكة أنيقة وطبعاً شعار فانكويش S مطرز على مساند الرأس.. وستتوفر فانكويش S بخيارين كوبيه وفولانتي (مكشوفة) وبسعرٍ يبلغ حوالي 294,950 دولار أمريكي في الولايات المتحدة الامريكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.